إعلان

لقطات مضحكة لمحاولات إيقاف سيارة ذاتية القيادة تنتهي بكارثة – فيديو

04:55 م الثلاثاء 09 مايو 2023

وايمو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

تعثرت سيارة أجرة آلية تديرها شركة Waymo إحدى شركات Alphabetفي مكان حريق ناجم عن انفجار، صرخ ضباط الشرطة وفعلوا كل ما في وسعهم للتأكد من أن سيارة جاجوار الكهربائية لم تصل فوق خرطوم إطفاء الحريق الممتد عبر الطريق.

وظهر الفيديو أحد الضباط وهو يصرخ “لا تعرف ماذا تفعل!"، يقول الضابط الثاني: "سوف أشعل شعلة"، على أمل أن يمنع الدخان المتصاعد سيارة الأجرة من السير إلى الأمام فوق خط المياه.

وكانت تتقدم السيارة تلقائياً بمجرد أن يبتعد الضباط، وتبدأ بالسير ببطء مرة أخرى، يتساءل أحد الضباط حول إذا كان بإمكانهم الاتصال بـ Waymo للحصول على المساعدة.

وقال الشرطي في حديثة مع مندوب الشركة: "هناك سيارة ذاتية القيادة وايمو، وهي تسير ببطء على مقربة من أحد خطوط المياه الرئيسية للإطفاء. لا يجب أن تدهسها". "أنا لا أثق في هذا الذكاء الاصطناعي."

صرح متحدث باسم Waymo أن الشركة قامت بتحسين تقنيتها في الأشهر الثلاثة منذ وقوع الحادث.

وقال: "نحن نعمل عن كثب مع مسؤولي السلامة العامة لضمان الإدخال الآمن لتقنيتنا في كل سوق نعمل فيه. وكجزء من التدريب، تحدد Waymo أفضل الممارسات وتشارك دليل المستجيب الأول وتوفر رقم هاتف للوصول إلى Waymo مباشرة" .

تقوم Waymo بتشغيل سيارات الأجرة المستقلة في سان فرانسيسكو وفينيكس، ويمكن للعملاء استخدامها من خلال تطبيقات الهاتف المحمول.

لمشاهده فيديو الحادث

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان