إعلان

سعرها أقل من مليون جنيه.. تعرف على مواصفات رينو أركانا الجديدة

11:30 ص الأحد 24 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس - (د ب أ):

أعلنت شركة رينو أن الموديل الجديد من سيارتها Arkana، المصنفة ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV، سوف يتم طرحه في الأسواق بسعر يبدأ من 28.900 يورو أي مايعادل 982 ألف جنيه.

وأوضحت الشركة الفرنسية، أن السيارة الجديدة تتمتع بملامح موديلات الكوبيه العصرية، وتأتي السيارة بطول 57ر4 متر، كما تسع ما يصل إلى 1296 لتر من الحقائب والأمتعة.

وتضم باقة التجهيزات القياسية بالسيارة الكشافات العاملة بتقنية LED والقمرة الرقمية مع باقة كبيرة من الأنظمة المساعدة.

ويتسع برنامج الدفع بالنسخ الهجين ليغطي نطاقا يمتد من 140 إلى 160 حصان، وتتسارع السيارة في أحسن الحالات من الثبات إلى 100 كلم/س في 8ر9 ثانية.

وتتألق السيارة الكروس أوفر بتصميم شعار الشركة الجديد على شبكة المبرد، والتصميم الجديد للمئزر الأمامي مع تصميم رياضي لفتحات التهوية في بعض النسخ، كما يتوفر للسيارة طاقم عجلات قياس 19 بوصة، مع مكونات تتباين باللون الأسود أو الكروم ساتان أو الكروم داكن اللون.

وتتألق المقصورة الداخلية بملامح عصرية ولمسات أنيقة على الكونسول الأوسط وتصميم المقود والمقاعد، كما يتميز خط التجهيزات Esprit Alpine من خلال خيوط الحياكة باللون الأزرق.

وتتميز كسوة الأبواب وعجلة القيادة بخياطة باللون الأحمر والأبيض والأزرق المميزة للعلم الفرنسي، وبشكل قياسي يتم تجهيز السيارة بشاشة لمسية قياس 7 بوصة للتحكم في نظام الملتيميديا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان