إعلان

لتفادي الحوادث القاتلة| تويوتا إيجيبت تطلق حملة استدعاء لهذه السيارات

11:34 ص الخميس 09 نوفمبر 2023

علامة تويوتا - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

أعلنت مجموعة تويوتا إيجيبت بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، عن تنشيط حملة استدعاء لعدد من طرازات العلامة اليابانية بمصر، بهدف فحص الوسائد الهوائية للتأكد من سلامتها ومطابقتها لمعايير الأمان والسلامة وتغييرها إذا لزم الأمر.

وتشمل حملة الاستدعاء كلا من السيارة تويوتا كورولا موديل عام 2002 وحتى 2013، وياريس سيدان موديل عام 2005 وحتى 2012، وياريس هاتشباك موديل عام 2013 حتى 2015، وافانسيس موديل عام 2003 حتى 2008، كما تمتد الحملة للسيارات الخليجية الصنع بنفس الموديلات المذكورة سابقا.

يأتي ذلك استكمالاً للحملة التي بدأت في عام 2015 حينما لوحظ إمكانية تمزق الوسادة بعد فتحها في بعض السيارات، الأمر الذي قد يعرض الراكب للإصابة في حال وقوع حوادث جسيمة.

وتستمر فعاليات الحملة بجميع مراكز خدمة تويوتا إيچيبت في مصر، حيث يتم فحص الوسائد الهوائية واستبدال قطع الغيار المطلوبة في السيارات المعنية بهذا الاستدعاء، حسب تعليمات شركة تويوتا العالمية بالمجان، وذلك بأسبقية الحجز بعد تحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه للسيارة مشمولة ضمن الحملة.

وقدمت شركة تويوتا عددا من الهدايا لعملائها لحث العملاء على فحص سياراتهم، زيت وفلتر مجانًا للسيارات المتضمنة في حملة الاستدعاء.

تستمر فعاليات الحملة بجميع مراكز خدمة تويوتا إيچيبت في مصر، حيث يتم فحص الوسائد الهوائية واستبدال قطع الغيار المطلوبة في السيارات المعنية بهذا الاستدعاء حسب تعليمات شركة تويوتا العالمية بالمجان وبدون أي تكلفة على الإطلاق.

وخصصت تويوتا إيجيبت خط هاتفي مباشر على الخط الساخن 16550 لتوجيه العملاء بتحديد ما إذا كان موديل السيارة يقع ضمن قائمة الموديلات المشمولة في الحملة.

يأتي الإعلان عن الحملة كإجراء وقائي في إطار حرص الشركة على الاطمئنان على أمن وسلامة العملاء، وكفاءة منظومة سيارتهم.

اقرأ أيضًا:

في أكتوبر.. انضمام أكثر من 27 ألف سيارة جديدة إلى شوارع وطرق مصر

الشراء بالرقم القومي| مزاد لبيع سيارات مستعملة بثلاث محافظات (التفاصيل)

"الأسوأ قادم".. شعبة السيارات عن حدوث انفراجة خلال عام 2024

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان