إعلان

سيارة SUV كورية موديل 2021 لاتتجاوز 820 ألف جنيه

03:17 م الأربعاء 08 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

يبحث الغالبية العظمى من عملاء سوق السيارات بمصر المقبلين على الشراء اليوم عن الطرازات كسر زيرو، وذلك بعد الارتفاع الكبير بأسعار السيارات الجديدة مع العلم بأنها غير متوفرة بشكل كافي لتلبيه احتياجات السوق المحلي.

وتعد سانج يونج تيفولي الكورية واحدة من الطرازات الـ SUV الرياضية ذات المساحات الواسعة، وهي متوفرة للبيع عبر منصات بيع السيارات المستعملة على الإنترنت وبأسعار ليست مرتفعة مقارنة بالأسعار المليونية التي نراها اليوم.

تباع سانج يونج تيفولي موديل 2020 كسر زيرو من قبل عددا من مالكي السيارة الكورية على الإنترنت بمتوسط سعري 750 ألف جنيه، وتفصل الحالة الفنية وعداد الكيلو متر في السعر النهائي.

بينما يباع موديل 2021 من نفس السيارة على منصات البيع الإلكترونية بمتوسط سعري 820 ألف جنيه، وتفصل الحالة الفنية في السعر النهائي.

المواصفات التفصيلية لسانج يونج تيفولي بالسوق المصري:

الأبعاد

تنتمي سانج يونج تيفولي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بي SUV-B، ويبلغ طولها 4.225 مم، وعرضها 1.810 مم، وارتفاعها 1.621 مم، وقاعدة عجلاتها 2600 مم.

التجهيزات الخارجية

تأتي سانج يونج تيفولي بمصابيح أمامية LED، ومصابيح ضباب أمامية، ومصابيح خلفية LED، وجنوط رياضية مقاس 18 بوصة، و حامل السقف.

وسائل الأمان

تضم وسائل أمان سانج يونج تيفولي 2 وسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام منع انغلاق الفرامل ABS، ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا EBD، وكاميرا خلفية.

التجهيزات والكماليات

مقصورة سانج يونج تيفولي مزودة بمكيف هواء يدوي، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، وكمبيوتر رحلات، وزر تشغيل المحرك.

بالإضافة إلى شاشة وسطية 8 بوصة تدعم الأنظمة المعلوماتية والترفيهية، و آبل كار بلاي و أندرويد أوتو، و بلوتوث وUSB، و6 مكبرات للصوت.

اقرأ أيضًا..

"الأسوأ قادم".. شعبة السيارات عن حدوث انفراجة خلال عام 2024

لهؤلاء.. يمكنك الآن شراء سيارة معفاة من الجمارك وأنت في مصر بشرط

9 خطوات بسيطة وفعالة للحفاظ على لمعان القطع البلاستيكية بالسيارة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان