إعلان

كورولا ولانسر وإلنترا.. سيارات للبيع بمزاد جمارك بورسعيد المقبل (التفاصيل)

02:20 م الإثنين 27 نوفمبر 2023

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن تفاصيل جلسة مزاد علني كبير لبيع سيارات تابعة لجمارك بورسعيد ودمياط وسفاجا ونويبع.

ومن المقرر أن تعقد جلسة المزاد بحسب الإدارة المركزية للمبيعات، يوم الثلاثاء 5 ديسمبر المقبل في تمام الساعة 12 ظهرًا، بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم أسفل كوبرى عباس بالجيزة.

ويتوفر بالمزاد وفقًا للمنصوص عليه بكراسة الشروط والمواصفات لوطات سيارات تحمل العلامات التجارية لكل من "بي إم دبليو - فولكس فاجن - دايو - سوزوكي - ستروين ميتسوبيشي - فورد - شيفرولية - رينو - هيونداي - تويوتا - لينكولن - GMC - مرسيدس - كيا - لكزس - نيسان".

ومن أبرز السيارات المتاحة للبيع بالمزاد "تويوتا كورولا - هيونداي إلنترا - ميتسوبيشي لانسر - نيسان أرمادا - فولكس فاجن جولف - فيات - مرسيدس 200D" وغيرها.

تباع كراسة الشروط للراغبين في الاشتراك بالمزاد بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومة الكائن في "7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي- حي الدقي بمحافظة الجيزة"، نظير مبلغ مالي قدره 400 جنيه ومدرج بها عنوان المعاينة الخاصة بالسيارات المطروحة في المزاد.

وتشترط الخدمات الحكومية على الراغبين في المشاركة بالمزاد استيفاء الآتي:

أولاً: شراء كراسة الشروط، علمًا بأن قيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

ثانيًا: سداد قيمة المبلغ التأميني وقدره 10 آلاف جنيه "تسترد في حال لم يحالف المشترك بالمزاد شراء إحدى السيارات المطروحة للبيع".

ثالثًا: المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

رابعًا: تسديد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

اقرأ أيضًا:

سيارات إكسيد الصينية الفاخرة تدخل مصر رسميًا.. صور وتفاصيل

أرخص سيارتين مجمعتين محليًا بالسوق المصري

تعرف على سعر السيارة الـ SUV الوحيدة داخل مبادرة الإحلال

فيديو قد يعجبك: