إعلان

تويوتا تكشف عن سيارتها Camry موديل 2025 الجديدة كليًا.. مواصفات

12:34 م السبت 18 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

كشفت شركة تويوتا عملاق صناعة السيارات عن سيارتها Camry الجديدة كليا، والتي جاءت بتصميم مميز وملفت خاصة من الناحية الأمامية فضلًا عن التقنيات الحديثة التي زودت بها السيارة اليابانية.

جاءت النسخة الأحدث من Camry مختلفة كليًا من الناحية التصميمة عن النسخ السابقة، بدءًا من الشبك الكبير لغطاء المبرد على واجهتها الأمامية، بالإضافة إلى فتحات الهواء المميزة والعجلات العريضة، وتصميم المصابيح وممتصات الصدمات الجديد كليّا.

وحصلت Camry الجديدة على هيكل انسيابي وفتحة سقف بانورامية مجهزة بزجاج متحرك، وثبت على صندوقها الخلفي جناح هوائي صغير أما عجلاتها فأتت بمقاس 19 بوصة.

حصلت سيارة تويوتا الجديدة على شاشة للوحة العدادات بمقاس 7 بوصات وشاشة لمس بمقاس 8 بوصات، أما نماذج XLE وXSE فحصلت واجهاتها على شاشات بمقاس 12.3 بوصة.

تأتي السيارة اليابانية بالعديد من ميزات الأمان مثل نظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، ونظام التحكم بالفرملة في الحالات الطارئة، كما جهّزت بتقنيات Toyota Safety Sense 3.0، وميزة تشغيل المحرك وأنظمة التكييف عن بعد، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية، وأنظمة تدفئة وتبريد للمقاعد.

ستطرح هذه المركبات، ربيع العام القادم لدى وكلاء تويوتا، وستأتي بمنظومات هجينة تضم محركات بنزين ومحركات كهرباء تولد عزما يعادل 225 و232 حصانا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان