إعلان

في نوفمبر| مزاد علني كبير لبيع قطع غيار سيارات تابعة لجهات حكومية (التفاصيل)

05:41 م الثلاثاء 31 أكتوبر 2023

قطع غيار سيارات - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، التابعة لوزارة المالية، عن تفاصيل وموعد جلسة مزاد علني كبير، لبيع قطع غيار سيارات وبضائع تابعة لجهات حكومية.

ووفقًا للمعلن من اللجنة المشرفة على المزاد، تقام جلسة البيع يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر المقبل، وذلك في تمام الساعة 12 ظهرًا بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بالجيزة.

ويطرح للبيع في المزايدة بحسب كراسة الشروط والمواصفات بطاريات - كاوتش - قطغ غيار سيارات متنوعة، بالإضافة إلى بضائع أخرى من حديد وصاج ونحاس وألومنيوم وأجهزة كهربائية.

وتشترط الخدمات الحكومية على الراغبين في الاشتراك بالمزاد شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وتباع داخل مقر الهيئة في شارع محمد حامد فهمي بحي الدقي، الجيزة.

كما يشترط سداد تأمين دخول المزاد وقيمته 10 آلاف جنيه و30% من فور رسو المزاد على المشترك و70% المتبقية خلال مدة أقصاها 15 يومًا بعد المزاد.

وأوضحت الهيئة أن مبلغ التأمين يسترد في حال عدم رسو أي من اللوطات على المشترك بالمزاد، وفي حال الرسو يتم خصم قيمة التأمين من مبلغ اللوط الإجمالي.

ويجب على المشاركين بصفة هيئات أو شركات تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

فيديو قد يعجبك: