إعلان

تويوتا تطلق نسخة رياضية من سيارتها البيك آب Hilux

11:35 ص الأحد 22 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طوكيو - (د ب أ):

أعلنت شركة تويوتا عن إطلاق نسخة خاصة من سيارتها البيك آب Hilux تحمل اسم Hilux GR Sport II وتتمتع بشخصية رياضية.

وأشارت الشركة اليابانية إلى أن سيارة البيك آب الجديدة ذات الكابينة المزدوجة تلفت الأنظار إليها من خلال إجراء تحسينات على أنظمة القيادة والتوجيه، ويبلغ حمل الجر 3500 كجم والحمل الصافي 1000 كجم.

ويزأر بداخل سيارة البيك آب الجديدة محرك ديزل تربو سعة 8ر2 لتر بقوة 150 كيلووات/204 حصان ويدور بعزم دوران أقصى 500 نيوتن متر.

وتمتاز سيارة تويوتا الجديدة من خلال بعض التفاصيل التصميمية الخارجية على شبكة المبرد وشعار الشركة والعتبات الجانبية المطلية باللون الأسود والمرايا ومقابض الأبواب والمصدم الأمامي المطلي باللون الأسود والمصدم الخلفي وشعار GR SPORT المميز.

وبفضل التحسينات التي تم إجراؤها على مجموعة التعليق الملولبة لزيادة سرعة الاستجابة ومتعة أكبر أثناء القيادة مع توفير المزيد من الراحة وزيادة الخلوص الأرضي، وتمتعت السيارة البيك آب الجديدة بالعديد من الخصائص الإيروديناميكية وتحسينات على مقاومة الهواء.

وتتوج الملامح الجذابة للسيارة بالجنوط الكبيرة قياس 17 بوصة، مع الإطارات والمكابح الفائقة والشاشة اللمسية قياس 8 بوصة وباقة الملتيميديا، والتي تشتمل على نظام الملاحة مع بيانات حركة المرور في الوقت الفعلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان