إعلان

بالصور. تعرف على أبرز السيارات الجديدة بمعرض لوس أنجلوس الدولي

12:29 م الثلاثاء 23 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لوس أنجلوس - (د ب أ):

يأتي معرض لوس أنجلوس للسيارات في دورته الحالية حتى 28 نوفمبر شاهدا على استمرار زحف التيار الكهربائي بثبات نحو عالم السيارات، لكن الواقع ما زال تحت سيطرة الموديلات التقليدية المعتمدة على محرك الاحتراق الداخلي.

شيفروليه Corvette

وعلى الرغم من هيمنة الموديلات الكهربائية الخالصة على أجنحة المعرض، تقدم شيفروليه Corvette الجديدة في النسخة الرياضية Z06 بقوة 492 كيلووات/670 حصان، كما تصب نيسان كامل تركيزها على متعة القيادة في الكوبيه الرياضية Z.

لينكولن Navigator

وخطفت الأضواء السيارتان لينكولن Navigator ولكزس LX600؛ حيث بدت الأجيال الجديدة من السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV أكبر في الحجم من السابق.

وقدمت شركة لايتنينج النسخة الكهربائية من بيك آب فورد F-150، كما عززت جيب Grand Cherokee بتقنية الدفع الهجين Plug-in، وأعلنت لاند روفر أن Range Rover ستقطع بعض المسافة معتمدة على محركها الكهربائي فقط. وفي نفس فئة SUV تظهر فينفاست VFe35 وVFe36، كما تقدم شركة فيسكر الكهربائية Ocean الجديدة والمتوقع ظهورها نهاية العام القادم.

هيونداي Seven

وعلى صعيد الموديلات الاختبارية هناك سيارة هيونداي Seven، المصنفة ضمن فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV بنظام الدفع الكهربائي الخالص.

وتظهر سيارة الأراضي الوعرة بطول 30ر5 متر، كما تقف على قاعدة عجلات بطول 20ر3 متر، وهو ما يمنحها رحابة كبيرة في المقصورة الداخلية، وخيارات عديدة في المقصورة الداخلية مثل مقعد السائق القابل للتدوير، ومقاعد الاسترخاء في الخلف.

ومن المميزات، التي تتمتع بها السيارة، السقف المكون من شاشة كبيرة وبشكل كامل لعرض مناظر طبيعية، كما تستبدل السيارة المقود بعصا تحكم على مقعد السائق، وشاشة سينمائية تحت الزجاج الأمامي.

كيا EV9

وأفادت الشركة الكورية الجنوبية بأن السيارة قد تدخل مرحلة الإنتاج القياسي خلال العامين أو الثلاثة القادمين. وهناك أيضا سيارة كيا EV9 الاختبارية، والتي تتمتع بمدى سير كهربائي يبلغ 600 كلم.

بورشه Taycan GTS

وقدمت بورشه أيقونتها Taycan GTS كباكورة إنتاجها من السيارات المعتمدة على سواعد محرك كهربائي مع مدى سير يصل إلى 500 كلم، كما اصطحبت الشركة الألمانية معها الموديل 718 Cayman GT4 RS المعتمد على محرك سداسي الأسطوانات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان