إعلان

غبور تعلن عن مبادرة ابدأ بنفسك لحماية العاملين والعملاء من فيروس كورونا

07:24 م الثلاثاء 07 أبريل 2020

مجموعة جي بي غبور أوتو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو وكلاء علامات هيونداي ومازدا وجيلي وشيري وباجاح في مصر، عن اتخاذها جميع الإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وقالت الشركة في بيان لها، نتخذ كافة الإجراءات و الاحترازات الضرورية طبقا لتوصيات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية وذلك للحد من مخاطر تفشي الوباء ومنها على سبيل المثال اتباع أعلى مستويات التطهير و التعقيم الشامل يوميًا لكافة المنشآت التابعة لغبور من صالات العرض و مراكز الخدمة و المباني و المكاتب الإدارية.

وأضافت أنها قامت تعميم استخدام المطهرات التي تحتوي على الكحول الإيثيلي داخل كافة صالات العرض ومراكز الخدمة والمباني الإدارية، مع الحفاظ على مسافة 1 متر على الأقل بين العاملين داخل المنشأة.

وأكدت أن الإجراءات ذاتها متبعة بمراكز الخدمة بما يتيح استمرار تقديم الخدمات للعملاء وعدم الإضرار بمصالحهم، هذا بالإضافة إلى رفع الاحتياطات والإجراءات الاحترازية داخل المنشآت الإدارية التابعة لغبور لضمان تسيير العمل بما لا يتعارض مع توصيات الوقاية ومنها تزويد كافة العاملين بالشركة يوميا بكمامات واقنعة واقية و الالتزام باستخدامها.

ولفتت الشركة في بيانها إلى المتابعة اليومية لدرجات حرارة العاملين بمجرد وصولهم وقبل دخولهم المنشاة مع إلغاء بصمة الحضور و الانصراف الخاصة بالعاملين و استبدالها باثبات الحضور والانصراف إلكترونيا مع مراعاة تخفيف أعداد العاملين بكل منشأة من منشآت غبور عن طريق تطبيق سياسة العمل من المنزل وذلك للوظائف التي لا تحتاج لتواجد يومي بالمنشأة وكذلك إعطاء أولوية العمل من المنزل للسيدات الحوامل وكذلك أمهات الأطفال دون الثانية عشرة من العمر، كما تم أيضًا إيقاف خدمات تقديم الماكولات و المشروبات داخل جميع المنشآت التابعة لغبور لضمان عدم انتشار العدوى.

كما قررت إدارة المجموعة إيقاف كافة السفريات و المهمات خارج البلاد وكذلك التدريبات الفنية والعملية بمقر أكاديمية غبور بهدف الحد من انتشار و تفشي الوباء.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان