إعلان

مدير معرض لندن: 35% من سائقي السيارات لا يعرفون القدرات التقنية لسياراتهم

06:17 م الأربعاء 04 مارس 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

صرح أندي إينتوسيل المدير التنفيذي لمعرض لندن للسيارات أن 35% من سائقي السيارات لا يعرفون كيفية استخدام القدرات التقنية الجديدة في السيارات.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد نحو 70% من مالكي السيارات، أن التقنيات الجديدة بالسيارات لم يتم شرحها من قبل الموزعين عند شراء السيارة.

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية، يعتزم معرض لندن للسيارات العمل على مبادرة هدفها الرئيسي شرح تقنيات السيارات الجديدة للزائرين، ويعقد المعرض في ضاحية فارنبره، جنوبي إنجلترا، في الفترة ما بين 20 و23 أغسطس 2020.

وتتعلق الأنظمة غير المفهومة من قبل المستهلك بنظم مساعدة السائق وأدوات التسلية والارتباط بالإنترنت المتاحة في السيارات الحديثة.

ووفقًا لبحث ميداني أجراه عدد من مشتري السيارات الجديدة كانت نتيجته أن 70% من وكلاء السيارات لا يهتمون بشرح إمكانيات السيارات عند بيعها.

ويوجه معرض لندن اهتمامه لجوانب التقنيات الحديثة في السيارات حيث يريد إينتوسيل أن يجعل المعرض متفردًا في جوانب لا تتطرق إليها المعارض الأخرى.

ويتوقع منظمو المعرض أن يكون حجم الزوار في حدود 50 ألفًا، خصوصًا أن موعد المعرض يأتي في ذروة الموسم السياحي الصيفي وإجازة المدارس.

فيديو قد يعجبك: