إعلان

"دينامكس" تقدم جوليا السيدان 2020 رسمياً .. وتكشف عن نسخة "فيلوتشي" بقوة 280 حصان – صور

01:24 م الثلاثاء 30 يوليو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

أعلنت شركة "داينامكس" للتجارة والتوزيع، وكيل علامة ألفا روميو الإيطالية في مصر، عن طرح سيارة ألفا روميو السيدان "جوليا" موديل 2020 رسيماً في السوق المحلي.

وقال إسلام شوكت، مدير مبيعات دينامكس للتوزيع، إن جوليا 2020 تقدم في نسختين من التجهيزات، بسعر رسمي يبدأ من 679.900 جنيه.

وهذه النسخة مزودة بمحرك توربيني مكون من 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات، بقوة 197 حصان، مع عزم أقصى يصل إلي 330 نيوتن متر.

وبفضل هذا المحرك القوي تتمكن "جوليا" 2020 الانطلاق من الثبات بسرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 6.6 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى 235 كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط 5.9 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

وكشف شوكت في تصريح خاص لمصراوي، أن دينامكس تقدم لأول مرة نسخة أعلي تجهيزاُ من جوليا فئة veloce، والتي زودت بمحرك السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات "ستيلفيو"، وهو محرك توربيني مزدوج مكون من 4 اسطوانات سعة 2.0 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات، يولد قوة 280 حصان، 415 عزم أقصي للدوران.

وتتسارع جوليا veloce بهذا المحرك المزودة بنظام الدفع الكلي للعجلات من الثبات بسرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 5.2 ثانية، وتصل إلي سرعة قصوي 240 كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط 7 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر .

وكشف مدير مبيعات دينامكس للتوزيع، عن الأسعار الرسمية التي تقدم بها فئة veloce، والتي تأتي بسعر 794.900 جنيه .

وتقف الفئة الأولى من "جوليا" على عجلات رياضية قياس 17 بوصة، بينما تقدم فئة veloce علي عجلات رياضية قياس 18 بوصة، وتتسع مساحة تخزينها الخلفية – الشنطة- إلي 480 لتر.

وزودت "جوليا" 2020 بمواصفات الأمان المتمثلة في، 6 وسائد وستائر هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، وبرنامج EBD لتوزيع قوة الفرامل إلكترونيًا، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، كاميرا خلفية، نظام مراقبة ضغط الإطارات، نظام رصد النقاط العمياء.

كما يتوفر بها مصابيح أمامية حساسة للإضاءة، مصابيح ضباب خلفية، مساحات للمصابيح الأمامية، مستشعرات ركن أمامية وخلفية، مساحات زجاج أمامية حساسة للأمطار، ونظام فرامل الطوارئ الأوتوماتيكي.

أما وسائل الترفيه داخل مقصورة "جوليا" تتمثل في، مكيف هواء أوتوماتيكي بخاصية DUAL ZONE، شاشة قياس 6.5 بوصة يمكن التحكم بها عن طريق اللمس, مثبت للسرعة، مقاعد كهربائية مكسوة بالجلد، مشغل أقراص مدمجة، مدخل توصيل USB ، خاصية المفتاح الذكي لتشغيل وإيقاف السيارة بدون مفتاح، خاصية توصيل الهواتف الذكية لاسلكياً بتقنية بلوتوث، وعجلة قيادة يمكن التحكم من خلالها في بعض الوظائف.

يذكر أن الواصفات والكماليات الموضحة قد تختلف بنسخة veloce الأعلى تجهيزاً .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان