إعلان

بفارق 300 ألف جنيه.. "بنتلي كونتينينتالGT "تنافس "أستون مارتن سوبر ليجرا"

12:32 م الإثنين 06 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

طرحت مجموعة عز العرب للسيارات، وكيل علامة أستون مارتن الإنجليزية في مصر، السيارة السوبر رياضية DBS Superleggera، والتي تقدم لأول مرة رسمياً في السوق المحلي.

وبعد طرح السيارة الرياضية رسمياً بداية الأسبوع الجاري تصبح في مواجهة مباشرة مع سيارة بنتلي "Continental GT". المتوفرة في الأسواق المصرية من خلال وكيلها الحصري مجموعة MTI للسيارات .

ويمكن التعرف علي مواصفات وأسعار كل من DBS Superleggera، و"Continental GT" من خلال السطور التالية :
أستون مارتن Superleggera

أستون مارتن Superleggera

تأتي السيارة السوبر رياضية مزودة بمحرك قوي مكون من 12 أسطوانة سعة 5.2 لتر معزز بشاحن هواء مزدوج بقوة 720 حصان، وعزم أقصي 900 نيوتن متر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك ZF من 8 سرعات .

وبفضل هذا المحرك القوي، وهيكل السيارة الخفيف المصنوع من الألمونيوم الكاربون فايبر، تتمكن السيارة الرياضية من التسارع من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.4 ثانية، تصل إلي سرعة قصوي 340 كيلومتر في الساعة.

وتتيح السيارة لقائدها الاختيار بين 3 أوضاع للقيادة وهي Sport Plus و Sport و GT .

وتأتي مقاعد Superleggera المصنعة يدوياً من الجلد الفاخر "الكنتارا"، وتقف ليجرا علي عجلات رياضية قياس 21 بوصة، المزودة بإطارات "بيرلي" المصنعة خصيصاً للسيارة الإنجليزية .

وتقدم السيارة في مصر بسعر رسمي يبدأ من 8 مليون و500.000 ألف جنيه .
بنتلي Continental GT

بنتلي Continental GT

تنتمي سيارة بنتلي Continental GT إلى فئة السيارات الرياضة الكوبية، وتقف على عجلات رياضية قياس 21 و22 بوصة. وتم تجهيزها بمقصورة رياضيه، تكسوها الجلد الفاخر ، وناقل الحركة والمقابض ووحدات التشغيل مطعمة بالكروم.

وزودت Continental GT التي ظهرت رسمياً لأول مرة في مصر سبتمبر الماضي، بمحرك قوي مكون من 12 اسطوانة سعة 6.0 لترات، بقوة 626 حصان، 900 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 12 سرعة .

وتقدم السيارة الرياضية لسائقها 4 أوضاع مختلفة للقيادة هي (Sport - Bentley - Normal -Comfort) والتي يمكن من خلالها التحكم في قوة المحرك و استهلاك الوقود ونظام التعليق.

وتتمكن السيارة البريطانية من الانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.7 ثانية، وتصل سرعتها القصوى الي 333 كيلومتر في الساعة.

وتبدأ اسعار بنتلي"Continental GT" الرسمية من 8 مليون و200.000 ألف جنيه .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان