إعلان

"تويوتا إيجيبت" تفوز بجائزتين ذهبيتين في مجالي المبيعات وخدمات ما بعد البيع

03:26 م الأحد 05 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

حصلت شركة تويوتا إيجيبت على جائزة التفوق الماسي، بعد حصولها علي جائزتين ذهبيتين للتفوق في مجالي المبيعات وخدمات ما بعد البيع، التي تقدمها شركة تويوتا موتورز العالمية، لموزعي تويوتا المتميزين حول العالم للارتقاء الدائم بمستوى كافة الخدمات المقدمة للعملاء.

ومن جانبه قال أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة تويوتا إيجيبت، "نفخر بتلك الجائزة التي تعد تكريماً من تويوتا موتورز العالمية لكل العاملين في تويوتا إيجيبت على مساهمتهم في تحقيق أعلى معايير إرضاء العملاء، كما أنها تعد دعما لكل أعضاء فريق العمل وتحثهم على تحقيق المزيد من النجاحات، ترسيخا لمبدأ “تقديم خدمات أفضل دائما".

واضاف منصف، " ترجع جائزة المبيعات، لفهم تويوتا إيجيبت لمتطلبات مختلف العملاء في مصر والعمل على تقديم طرازات السيارات التي تحقق وتناسب احتياجاتهم، مما جعل الشركة من أحد أكبر موزعي تويوتا في افريقيا تحقيقاً للمبيعات خلال السنوات الماضية، ونعد عملاءنا في مصر بالاستمرار في تقديم أحدث موديلات السيارات سعيا منا لتقديم أعلي مستويات الخدمه المتكاملة."

ويأتي فوز تويوتا إيجيبت بالجائزة الذهبية في خدمات ما بعد البيع بسبب تقديم أعلى المواصفات العالمية للجودة وتوفير جميع قطع الغيار الأصلية بأسعار مناسبة وإصلاح كافة موديلات تويوتا في أسرع وقت وبأقل التكاليف الممكنة.

وتقوم شركة تويوتا العالمية بإجراء تقييمات شاملة لكافة الموزعين المعتمدين حول العالم ومراكز المبيعات وخدمات ما بعد البيع، ويتضمن التقييم العديد من الجوانب ومنها توافر أعلى مستوى من التجهيزات والمرافق والخدمات، بالإضافة إلى تواجد جميع الأجهزة والمعدات والادوات اللازمة لصيانة وإصلاح سيارات تويوتا حسب المواصفات القياسية لشركة تويوتا موتورز.

كما تجري الشركة تقييماً لمدى نجاح الموزعين في التنمية المستمرة للموارد البشرية، تنمية الفكر الإبداعي والقدرة على التطوير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان