إعلان

"أوبل-فوكسهول" تنضم لقائمة "المحتجبين" عن معارض السيارات الكبرى

07:06 م السبت 08 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:
أعلنت "أوبل-فوكسهول" الألمانية المملوكة لمجموعة "PSA" بيجو سيتروين الفرنسية، عن عدم مشاركتها في النسخة المقبلة من معرض باريس الدولي للسيارات، والتي تبدأ فعالياتها بعد أسابيع قليلة.

وبإعلانها الامتناع عن المشاركة، تنضم "أوبل-فوكسهول" إلى قائمة الشركات العالمية التي أعلنت مسبقًا عدم المشاركة في عدد من محافل السيارات الدولية، التي كانت في الماضي القريب تتهافت عليها لتقديم كل جديد لديها إلى العالم.

ووفقًا لموقع "Autoblog" المتخصص في موضوعات السيارات، فقد أكد المتحدث الإعلامي بإسم "أوبل-فوكسهول" إن الشركة تركز في الوقت الحالي على تقديم منتجاتها الجديدة من خلال مؤتمرات خاصة، مضيفًا أن العودة للمعارض الدولية ستكون عندما ترى الشركة أن لها مردود إيجابي.

وكانت كل من أستون مارتن وبنتلي ورولز رويس وماكلارين البريطانيين، وفيات كرايسلر ولامبورجيني الإيطاليين، وفورد الأمريكية، ومازدا وميتسوبيشي ونيسان اليابانيين أعلنوا عن عدم المشاركة في باريس 2018.

وقال بيرنارد لوير، المدير التنفيذي لشركة نيسان في أوروبا الغربية إن نيسان ليس لديها في الوقت الحالي سيارات جديدة يمكن جذب زوار معرض باريس من خلالها، ولذلك فإن قرار عدم المشاركة سيكون في صالح الشركة.

وشهد عام 2018 المزيد من الاعتذارات عن محافل أخرى بخلاف معرض باريس، أبرزها إعلان مرسيدس بنز أنها لن تكون حاضرة بمعرض أمريكا الشمالية للسيارات "ديترويت 2019" والذي يعد أحد أهم المحافل الدولية في عالم السيارات، حيث يعود تاريخ أولى دوراته إلى بدايات القرن الماضي بالتحديد في عام 1907.

كما أعلنت "بي إم دبليو" الألمانية الرائدة في صناعة السيارات الفارهة تخلفها هي الأخرى عن المشاركة في نسخة العام المقبل من نفس المعرض، وبذلك تخسر إدارة تنظيم "ديترويت" اثنين من أهم اللاعبين على ساحة صناعة السيارات.

وفي الوقت الذي لم توضح فيه مرسيدس بنز أسباب انسحابها من المشاركة، قالت بي إم دبليو إنها فضلت عدم المشاركة في "ديترويت" لإعادة تقييم عوائد وفوائد تمثيلها وحضورها بمعارض السيارات المختلفة، مقارنة بوسائل التسويق الأخرى.

فيديو قد يعجبك: