إعلان

بالصور.. سوبارو تقدم "Viziv 7" الكهربائية في أوتوماك فورميلا

07:30 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

تصوير - أحمد النجار:

قدمت مجموعة أبو غالي موتورز، وكلاء علامة سوبارو في مصر، سيارة "Viziv 7" التي تعد أحدث ابتكارات الشركة، ذلك داخل جناح الشركة بمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" 2018.

وانطلقت صباح، اليوم الأربعاء، فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من "أوتوماك فورميلا" بمشاركة أكثر من 40 علامة تجارية، ومن المقرر أن يتم على مدار خمسة أيام هي عمر المعرض تقديم نحو 50 سيارة جديدة بعضها يدخل السوق المحلي لأول مرة.

وقال خالد حسني، المدير التنفيذي لأبو غالي موتورز، إن الشركة تحرص دائمًا على تعريف عملائها بالسوق المصري كل ما تقدمه سوبارو من ابتكارات وتكنولوجيات متطورة، والتي يأتي في مقدمتها بالوقت الحالي سيارة "Viziv 7".

وأضاف حسني في المؤتمر الصحفي الذي أقيم داخل جناح سوبارو أن الشركة تسعى كذلك إلى تقديم خدمات البيع وما بعد البيع والصيانة بأعلى جودة وبشكل يتماشى مع إسم سوبارو العريق.

وبالرغم من كشف النقاب عن السيارة عالميًا، إلا أن المواصفات الفنية وقوة محرك "Viziv-7" لم يتم الكشف عنها حتى الآن، حيث تحتفظ بها الشركة اليابانية لحين دخولها مرحلة الإنتاج التجاري.

ويضم جناح سوبارو إلى جانب السيارة الاختبارية الجديدة موديلات إمبريزا وXV الأشهر عالميًا.

يذكر أن نسخة العام الجاري من "أوتوماك فورميلا" تقام لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية(EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

فيديو قد يعجبك: