إعلان

وكيل "بورش" ينظم مسابقة احتفالاً بوصول "911 GT2 RS" تعرف علي الخطوات والشروط

01:30 م الجمعة 21 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمود أمين :

أعلنت شركة إس إم جي الهندسية للسيارات، وكيل علامة بورش الألمانية الفاخرة في مصر، عن وصول سيارتها الرياضية الخارقة بورش 911 GT2 RS، والمقرر ظهروها رسمياً بجناح الشركة بمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك 2018".

واحتفالاً بهذه المناسبة قررت الشركة تنظيم مسابقة، لمدة يومين تنتهي اليوم الجمعة الموافق 21 سبتمبر، والتي أعلنت عنها خلال صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكشف وكيل السيارة الألمانية، أن شروط المسابقة تتلخص في الذهاب إلي مركز بورش مصر، والذي يقع في كابيتال بيزنس بارك ، بمدينة الشيخ زايد، والتقاط صورة مع السيارة الخارقة.

وبعد ذلك يتم رفع الصورة ويصحبها هاشتاج " #PorscheContestEgypt #UnleashtheBeast # WinGT2RS "#PorscheCentreEgypt، ومن المقرر أن تعلن الشركة عن الفائز الحاصل علي أعلي نسبة أعجاب علي الصورة يوم 29 سبتمبر الجاري.

ولم يكشف الوكيل عن الجائزة التي ستقدم في حالة الفوز بالمسابقة.

ومن المتوقع أن تكون السيارة الرياضية التي يقدمها وكيل بورش خلال فاعليات "أوتوماك" هي أقوي السيارات المشاركة علي الإطلاق .

وسيارة بورش المحدودة الإصدار والمقرر طرح 1000 نسخة منها فقط حول العالم، زودت بمحرك توربيني سعة 3.8 لتر، الذي يولد قوة 700 حصان، المرتبط بناقل حركة أوتوماتيك مزدوج القابض من 7 نقلات .

وبفضل هذا المحرك القوي الذي يدفع السيارة من الخلف، يمكنها الانطلاق من الثبات بسرعة 100 كيلومتر/س خلال 2.7 ثانية فقط، و تصل إلي سرعتها القصوى المقدرة بـ 340 كيلومتر/س خلال 10.3 ثانية فقط .

يذكر أن نسخة العام الجاري من "أوتوماك فورميلا" تقام لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية(EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

ويشارك في نسخة هذا العام أكثر من 40 علامة تجارية عالمية، في مقدمتها إلى جانب "بورش" كل من مرسيدس وبي إم دبليو وهيونداي وجاجوار وإم جي وفورد ونيسان وبيجو ورينو وسيات وغيرها.بورش (6)

فيديو قد يعجبك: