إعلان

وكيل "MG" يعلن عن طرح سيارة جديدة في أوتوماك 2018

11:45 ص الخميس 20 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمود أمين :

أعلنت شركة المنصور على الدفع بسيارات "إم جي"، للمشاركة في معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" 2018 .

وأعلنت الشركة عن تقديم عدد من الفاعليات خلال مشاركتها في المعرض هذا العام وفتح باب المناقشة المباشرة مع الجمهور من خلال مشاهدة الزائرين لطرازات "إم جي" الجديدة عن قرب، والرد على كافة الاستفسارات الخاصة بالسيارة من خلال مجموعة من ممثلي.

ومن خلال صالة رقم 2 بالمعرض، تقدم "إم جي" ثلاث طراز جديدة هي MG 360 و MG ZS و MG RX5 ، لتلبي كافة احتياجات المستهلك سواء كانت من طرازات " سيدان " أو " SUV " ، وهي السيارات التي تم الكشف عن مواصفاتها وأسعارها في حفل أقامته الشركة منذ أسابيع .

وتتمتع سيارة MG 360 بتصميم شبابي أنيق، مع محرك سعة 1.5 لتر بقوة 109 حصان، والتي تتميز بتوفيرها في الوقود.

كما تأتي السيارة السيدان بنظام الكشف عن الحركة خلف السيارة، إنذار لمنع السرقة، شاشة تعمل باللمس ، نظام Apple CarPlay، نظام "TMPS" لمراقبة ضغط الإطارات ، كاميرا خلفية.

أما عن مواصفات الأمان التي زودت بها MG 360، فرامل مانعة للانغلاق ABS، نظام الثبات الإلكتروني ESP، نظام توزيع قوة الفرامل EBD، وسائد هوائية .

كما يقدم وكيل "إم جي" سيارة MG ZS والتي زودت بمحرك سعة 1.5 لتر يرتبط بناقل حركة أوتوماتيك ، بقوة 119 حصان وعزم دوران 150 نيوتن، ويمكن السيارة لبلوغ سرعة قصوي 170 كم / ساعة

وزودت MG ZS بفوانيس ضباب امامية ، التحكم في ارتفاع كرسي السائق، كومبيوتر رحلات، عجلة القيادة متعددة الوظائف، 4 وسائد هوائية، شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة، نظام مراقبة ضغط الإطارات، نظام مساعدة على الركن، كاميرا خلفية.

كما يقدم المنصور من خلال جناحه بمعرض أوتوماك 2018، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة MG RX5 .

وتتميز إم جي RX5 بمساحتها الداخلية الواسعة، ‏وتصل مساحة التخزين الخلفي –الشنطة- إلي 595 لترًا يمكن زيادتها إلى 1639 لترًا مع طي المقاعد الخلفية. ‏

وزودت RX5‎‏ بمحرك توربيني مكون من 4 أسطوانت سعة 1.5 لتر بقوة 169 حصان وتأتي ‏بنظام دفع أمامي من خلال ناقل أتوماتيكي من 7 نقلات.

وتأتي MG RX5 بنظام الكبح الفاعل لتقليل مسافة التوقف، نظام تنبيه ضد السرقة، النظام الذكي لركن السيارة، نظام التحكم بالكبح في المنعطفات، التحكم بهبوط المنحدرات "HDC"، نظام Apple CarPlay.

وإلي جانب السيارات الثلاث أعلنت شركة المنصور عن تقديم نسخة جديدة تظهر رسمياً للمرة الأولي خلال معرض أوتوماك القادم.

يذكر أن نسخة العام الجاري من "أوتوماك فورميلا" تقام لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

ويشارك في نسخة هذا العام أكثر من 40 علامة تجارية عالمية، في مقدمتها إلى جانب "إم جي" كل من مرسيدس وبي إم دبليو وهيونداي وجاجوار وإم جي وفورد ونيسان وبيجو وبورش ورينو وسيات وغيرها.

القائمة الكاملة للعلامات التجارية المشاركة في "أوتوماك فورميلا" 2018

فيديو قد يعجبك: