إعلان

بمقدم 180 ألف جنيه.. دارشال تفتح باب الحجز لشراء "DFM-M5" الكهربائية

12:24 م الأحد 16 سبتمبر 2018

سيارة DFM M5 الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أعلنت شركة "دارشال إيجيبت" للصناعة والتجارة، الوكيل الحصري لسيارات DFLZ الصينية في مصر، عن فتح باب الحجز لشراء أول سيارة فان كهربائية في مصر.

وطرحت الشركة السيارة بسعر رسمي 585.000 جنيه، وبمقدم حجز يبدأ من 180.000 ألف جنيه، وأكدت على منح خصم يصل إلي 5% لأول ثلاثة عملاء.

وأكد حسن الدسوقي، رئيس مجلس إدارة "دارشال" في تصريح سابق لـ"مصراوي" أن السيارة الجديدة مصنعة بالكامل في الصين، باستثناء المحرك وناقل الحركة الذين يتم تصنيعهما من قبل شركة ميتسوبيشي اليابانية.

سيارة "DFM-M5 EV" التي تقدمها دارشال، تتسع لثمانية أفراد وتستطيع قطع مسافة 200 كيلو متر قبل الحاجة إلى إعادة الشحن مرة أخرى، وتتمكن السيارة من السير بسرعة قصوى تصل إلى 120 كم/س.

وبحسب الوكيل الحصري لسيارات DFLZ، فإن السيارة يتم شحن بطاريتها بالكامل من خلال الشاحن المنزلي خلال 8- 10 ساعات، كما يمكن شحنها من خلال الشواحن السريعة خلال 38 دقيقة فقط.

وأكد وكيل العلامة الصينية أن ضمان السيارة الجديدة سيمتد لمدة 5 سنوات، بالإضافة إلى صيانة مجانية لمدة عام.

كانت "دارشال" أعلنت في وقت سابق عن تدشين خط إنتاج لتصنيع وتجميع الشواحن الكهربائية على مساحة 6 آلاف متر مربع، بالشراكة مع الشركة الهندسية لصناعه وتجميع السيارات الكهربائية والشواحن.

ولفت تحالف "دارشال والهندسية" إلى أن بنسبة التصنيع المحلي ستصل إلى 70% خلال 5 سنوات، و بطاقة إنتاجية تصل إلى 10 آلاف سيارة و2000 شاحن و 2000 محطة شحن سنويا.

فيديو قد يعجبك: