بعد إعلان "غبور" عن طرح سيارة جديدة.. هل تكون "تيجو4" حاضرة في "أوتوماك"؟ -صور

01:16 م الجمعة 14 سبتمبر 2018

كتب- محمود أمين :

كشفت مجموعة جي بي غبور أوتو، وكلاء علامات هيونداي ومازدا وجيلي وشيري، عن نيتها طرح سيارة جديدة في الأسواق المصرية .

ونشرت الصفحة الرسمية لسيارات "شيري إيجيبت"، صورة تشويقية للجزء الخلفي من السيارة وعلقت عليه "استعدوا لمفاجأة قريبا من شيري".

وبحسب الصورة المنشورة من المتوقع أن يطرح وكيل شيري في مصر النسخة الأحدث من "تيجو" التي تنتمي إلي فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV.

ويتميز التصميم الخارجي للجيل الرابع من سيارة شيري الجديدة "تيجو 4"، بالعصرية والذي يتضح من خلال مصابيحها الأمامية التي تنقسم إلي جزئيين بشكل انسيابي لتتلاقي خطوطهما مع علامة شيري التي تتوسط شبكة التهوية الأمامية، بالإضافة إلي إطاراتها الرياضية وتطعيمات الكروم.

وزودت "تيجو" الجديدة بمحرك توربيني سعة 1.5 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 نقلات، بقوة 145 حصان، يمكن السيارة للوصول بسرعة قصوي تصل إلي 190 كيلو متر /س.

كما زودت " تيجو" بوسائل الترفيه داخل المقصورة المتمثلة في شاشة تعمل باللمس قياس 9 بوصة، تشغيل وإطفاء المحرك بضغطة زر، ونظام التحكم من خلال عجلة القيادة، نظام المفتاح الذكي.

ومن المتوقع أن تكشف مجموعة غبور بشكل رسمي عن السيارة خلال الدورة الـ 25 لـ"أوتوماك فورميلا" 2018.

وتقام نسخة العام الجاري لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

ويشارك في نسخة هذا العام أكثر من 40 علامة تجارية عالمية، في مقدمتها إلى جانب شيري كل من مرسيدس وبي إم دبليو وهيونداي وجاجوار وإم جي وفورد ونيسان وبيجو وبورش ورينو وسيات وغيرها.

اقرأ أيضًا:

فولكس فاجن تقدم سيارة جديدة في "أوتوماك فورميلا " مصر 2018

كيا تكشف في "أوتوماك فورميلا" 2018 عن 5 سيارات جديدة

ما السيارات التي ستقدمها تويوتا لزوار "أوتوماك فورميلا" مصر 2018

تعرف على أسعار تذاكر معرض "أوتوماك فورميلا" للسيارات مصر 2018

إعلان

إعلان

إعلان