• هيونداي تعلن عن خصم 60% على صيانة السيارات "خارج الضمان"

    03:21 م الأربعاء 12 سبتمبر 2018
    هيونداي تعلن عن خصم 60% على صيانة السيارات "خارج الضمان"

    أرشيفية

    كتب - أيمن صبري:

    أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، وكلاء مازدا وشيري وجيلي وباجاج وهيونداي في مصر، عن عرض جديد مقدم لجميع مالكي سيارات هيونداي التي انقضى ضمانها.

    ويقدم الوكيل المصري من خلال العرض الجديد خصم يصل إلى 60% على أعمال صيانة جميع موديلات هيونداي التي انتهى ضمانها، بم في ذلك أسعار قطع الغيار.

    ولفتت الشركة إلى إن العرض الذي يستمر حتى يوم الثالث من أكتوبر المقبل بجميع أفرع مراكز صيانة غبور، غير شامل أسعار الزيوت والسوائل.

    وتسعى العديد من الشركات من خلال العرض المقدم لجذب أكبر عدد ممكن من مالكي سيارات كيا الذين يلجأون إلى مراكز الخدمة غير المعتمدة التي تقدم خدمات الصيانات الدورية بأسعار مخفضة مقارنة بالأسعار الرسمية المقدمة من الوكيل.

    ويلجأ العديد من وكلاء العلامات التجارية في مصر لعروض التخفيضات على أسعار قطع الغيار والمصنعية مؤخرًا في محاولة لاستعادة ما فقدوه من زبائن بسبب ارتفاع الأسعار.

    ويرى أشرف شرباص، نائب رئيس شعبة السيارات بالغرفة التجارية، أن عزوف الكثير من العملاء عن إجراء الصيانة الدورية لسياراتهم بمراكز الخدمة المعتمدة يسبب أزمة لوكلاء العلامات التجارية في مصر.

    شرباص أكد في حديث لـ"مصراوي" أن ارتفاع قيمة الخدمات المقدمة في مراكز الخدمة مقارنة بالمراكز الأخير غير المعتمدة، تدفع مالكي السيارات إلى اللجوء إلى صيانة سياراتهم خارج التوكيل، وبخاصة الذين انتهت فترة ضمان سياراتهم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان