إعلان

ما السيارات التي ستقدمها تويوتا لزوار "أوتوماك فورميلا" مصر 2018

02:07 م الإثنين 10 سبتمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تنطلق في السادس والعشرين من سبتمبر الجاري فعاليات النسخة الخامسة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" بمشاركة أكثر من 40 شركة متخصصة في صناعة وتسويق السيارات.

وأعلنت تويوتا اليابانية أحد أبرز العلامات المشاركة في نسخة العام الحالي أن مشاركتها ستكون مختلفة، حيث أعلنت لأول مرة في مصر ظهور علامة Lexus التجارية التى تم اطلاقها مؤخرا وتعنى بالسيارات الفارهة السيدان ورباعية الدفع.

كما أعلنت الشركة اليابانية عن تقديم عائلة تويوتا المتاحة في مصر بالكامل أمام زوار جناحها بالمعرض وتشمل موديلات "كورولا، وفورتشنر، وياريس، وإتش بي، وبرادو" بالإضافة إلى تويوتا كامري.

وأكدت الشركة أن لديها المزيد من الأخبار والمفاجآت التي ستعلن عنها وتشاركها مع محبي تويوتا خلال فعاليات المعرض، التي تستمر على مدار خمسة أيام وحتى الثلاثين من سبتمبر الجاري.

وتقام نسخة العام الجاري لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

ويشارك في النسخة الفضية من "أوتوماك فورميلا" إلى جانب تويوتا كل من مرسيدس وبي إم دبليو وبيجو ونيسان وهيونداي وميني وإم جي وجاجوار وفورد وسيات ورينو وكيا وبورش وغيرها من الشركات العالمية.

اقرأ أيضًا:

كيا تكشف في "أوتوماك فورميلا" 2018 عن 5 سيارات جديدة

تعرف على أسعار تذاكر معرض "أوتوماك فورميلا" للسيارات مصر 2018

سيات تكشف عن سيارة جديدة في "أوتوماك فورميلا" مصر 2018.. فما هي؟

فيديو قد يعجبك: