إعلان

تبدأ من 250 ألف جنيه ..تعرف علي أسعار ومواصفات "فييستا" 2018 - صور

01:23 م الثلاثاء 07 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

أعلنت شركة "أوتو جميل"، وكيل علامة فورد الأمريكية في مصر، عن طرح فورد فييستا 2018 الجديدة كلياً رسمياً في الأسواق بـ6 فئات أساسية.

وكشف وكيل فورد في مصر، عن مواصفات النسخة الأحدث من "فييستا" هاتشباك، والتي تأتي بمحرك سعة 1.0 لتر، مزود بشاحن هواء "تيربو"، مرتبط بناقل حركة "يدوي" من 6 نقلات للفئة الأولي، وأوتوماتيك لباقي الفئات من 6 نقلات بقوة 99 حصان .

وزودت السيارة الجديدة من فورد بجناح خلفي ليضفي عليها المزيد من الرياضية، كما تتمتع بمواصفات قياسية أبرزها مرايات جانبية بتقنية الضم الأتوماتيكي، حساسات للمطر، شبكة أمامية من الكروم للفئات الأعلى، عزل حراري للزجاج الأمامي متوفر في الفئة الخامسة والسادسة فقط، مصابيح ضباب أمامية مزودة بخاصية التحكم التلقائي بإضاءة المنعطفات.

ويوفر وكيل "فييستا" عجلات رياضية قياس 15 بوصة للفئة الثالثة والرابعة، عجلات قياس 16بوصة للفئة الخامسة، و17 بوصة للفئة الأعلى .

ويقدم "أوتو جميل"، فييستا بنسختين الأولي ثلاثية الأبواب والتي تتمثل في الفئات " الأولي والسادسة"، والثانية خماسية الأبواب والتي تتمثل في الفئات "الثانية والثالثة والرابعة والخامسة".

وتأتي "فييستا" بباقة كبيرة من مواصفات السلامة والأمان أبرزها، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، نظام الثبات الإليكتروني ESC، نظام المساعدة لصعود التلال HILA.

وجهزت "فييستا" بعدد كبير من وسائل الترفيه، في مقدمتها زجاج بانوراما بفتحة سقف للفة الخامسة والسادسة، تكييف أوتوماتيك، شاشة عرض تعمل باللمس مقاس 4.2 بوصة للفئة الأولي والثانية، 6.5 بوصة للفئة الرابعة والخامسة، وتصل إلي 8 بوصة لأعلي فئة، حساسات ركن خلفية للثلاثة فئات الأعلى، كاميرا ركن خلفي للفئتين الأعلى، نظام ملاحة ذكي لأعلي فئة، نظام sync للربط بين الهواتف الذكية ووظائف السيارة، وأخيراَ مثبت سرعة يأتي في الفئات الثلاثة الأعلى .

ويوفر وكيل فورد، ضمان كامل علي السيارة لمدة عامان بدون حد أقصي للكيلومترات، مع إمكانية مد فترة الضمان لمدة 8 سنوات أو 300 ألف كيلومتر ايهما أقرب .

ويمكن التعرف علي قائمة أسعار "فييستا" 2018 الجديدة من خلال الجدول التالي:

أسفل الخبر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان