إعلان

تعرف على مواصفات وموعد إطلاق BMW الفئة الثالثة الجديدة كليًا.. صور

11:29 ص الأحد 19 أغسطس 2018

ميونخ - (د ب أ):

تستعد شركة بي إم دبليو لإطلاق الموديل الجديد من سيارة الفئة الثالثة خلال فصل الخريف على أن يتم طرحها في الأسواق مع بداية العام المقبل لتشعل نار المنافسة مع سيارة مرسيدس من الفئة C وسيارة أودي A4.

وأوضحت بي إم دبليو أن سيارتها الجديدة من الفئة الثالثة ترسي معايير جديدة فيما يتعلق بديناميكية القيادة، لتصبح الأكثر رياضية في فئتها؛ حيث قامت الشركة الألمانية بتطوير نظام جديد من النوابض وممتصات الصدمات، ومواءمة نظام التوجيه التقدمي بشكل جديد، كما قامت لأول مرة بتركيب قفل تفاضلي إلكتروني على المحور الخلفي.

كما تم توسيع مسار السيارة الجديدة بمقدار 3 سم، وبالتالي تم خفض مركز الثقل بمقدار واحد سم. وبالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بخفض وزن السيارة بمقدار 100 كجم.

وعلي صعيد المظهر الخارجي ليس هناك تعديلات كبيرة على الخطوط التصميمية لسيارة بي إم دبليو الشهيرة، وفي مقصورة السيارة حافظت الشركة الألمانية أيضا على الزر الانضغاطي/الدوار على النفق الأوسط والشاشة اللمسية في الكونسول الأوسط، وتبزر من خلف المقود شاشة رقمية كبيرة، والتي يمكن ضبطها بأشكال مختلفة.

وتستمد سيارة بي إم دبليو الجديدة من الفئة الثالثة الكثير من الأنظمة المساعدة والتجهيزات من سيارة الفئة الخامسة، واعتمدت على محركات الموديل السابق في أغلب الأحيان، ولكن مع زيادة القوة وعزم الدوران وخفض استهلاك الوقود، وأعلنت الشركة الألمانية أن الموديل 330i يعتمد على محرك رباعي الأسطوانات سعة 0ر2 لتر وبقوة 190 كيلووات/258 حصان مع عزم دوران أقصى يبلغ 400 نيوتن متر، ويمتاز بتوفير استهلاك الوقود بنسبة 5% مقارنة بالموديل السابق.

وتخطط الشركة الألمانية لإطلاق عدة موديلات من سيارتها من الفئة الثالثة، مثل الموديل الكومبي والكوبيه والكابريو وموديل هاتشباك رباعي الأبواب بالإضافة إلى الموديل M3.

فيديو قد يعجبك: