إعلان

بعد تعطل دراجته 3 دقائق.. فريق "حفني" يتصدر نتائج موتوكروس في فئة ATV (صور)

04:56 م الجمعة 06 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغردقة - محمود أمين:

تصوير - نادر نبيل وأحمد حسين:

رغم تعطل دراجته لمدة ثلاث دقائق، تمكن المتسابق يوسف حفني قائد فريق "حفني" من تصدر منافسات الجولة الثانية لفئة دراجات الـ"ATV" التي أقيمت عصر اليوم الجمعة، ضمن فعاليات اليوم الثاني من بطولة الجونة الدولية لسباقات الـ"الموتوكروس" للمحترفين.

وشارك في الجولة الثانية من منافسات الدراجات النارية رباعية الإطارات ATV إلى جانب المتصدر يوسف حفني كل من محمد شاهين وعز الدين محمد، ويوسف خالد.

وحقق حفني المركز الأول في 18 دقيقة و 5 ثوان، وجاء عز الدين محمد في المركز الثاني بعد أن اجتاز حلقات السباق في زمن 18 دقيقة و15 ثانية، بينما جاء المتسابق يوسف خالد ثالثا محققا زمن قدره 18 دقيقة و 43 ثانية.

وكان قد تمكن "حفني" من تصدر الجولة الأولى، أمس الخميس في زمن قدره (18 دقيقة و 7 ثواني)، وجاء خلفه بالمركز الثاني المتسابق يوسف خالد بزمن قدره (18 دقيقة و 3 ثوان)، أما عز الدين محمد والذي حل ثالثا أنهى اللفات الـ10 في مدة زمنية قدرها (18 دقيقة و32 ثانية ).

يذكر أن بطولة الجونة الدولية الـ"موتوكروس" 2018 التي ينظمها (Motoclub Egypt) بمنتجع الجونة في مدينة الغردقة، تقام تحت رعاية وزير الشباب والرياضة وبدعم من اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، ورعاية إعلامية من موقع مصراوي.

فيديو قد يعجبك: