إعلان

موبيل تعلن عن موعد وشروط السحب الأخير للفوز بـ20 سيارة شيفرولية دبابة

11:59 ص الأحد 15 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

حددت شركة إكسون موبيل مصر للزيوت والمشتقات البترولية يوم 24 من يوليو الجاري موعدًا لإجراء السحب الرابع والأخير للفوز بسيارة من أصل 20 سيارة شيفرولية دبابة تقدمها الشركة لعملائها.

ودشنت موبيل بالتعاون مع شيفرولية في مارس الماضي مسابقة للفوز بسيارة بيك أب دبابة من أصل 60 سيارة مقدمة من شيفرولية، وعلى مدار أربعة أشهر متتالية أجرت الشركة ثلاث عمليات سحب فاز خلالها 20 متسابقًا في السحب الأول، و20 متسابقًا آخرين في السحبين الثاني والثالث.

وقالت الشركة في بيان لها إن المسابقة شهدت إقبالًا كبيرًا من قبل عملائها منذ اليوم الأول للإعلان عنها، ذلك نظرًا للثقة الكبيرة التي تحظى بها منتجات إكسون موبيل والمتاحة في السوق المصري منذ عشرات السنين.

وتتمثل شروط الاشتراك بالمسابقة في قطع واجهة عبوة زيت موبيل دلفاك1 ال5 لتر أو ال20 لتر، أو عبوتين موبيل دلفاك ام اكس ال5 لتر أو ال20 لتر، أو ثلاث عبوات موبيل دلفاك 1350 ال4 لتر أو ال5 لتر أو ال20 لتر، أو ثلاث عبوات موبيل X3 ال4 لتر أو ال5 لتر أو ال20 لتر" وإرسالها مع الإسم الكامل ورقم التليفون على صندوق بريد 919 كود 11511 العتبة.

وتقام مسابقة الـ"60 دبابة" من إكسون موبيل تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي بترخيص رقم 30 لسنة 2018.

كانت إكسون موبيل مصر أبرمت مؤخرًا مجموعة من بروتوكولات التعاون مع عدد من شركات السيارات العاملة في السوق المصري، أبرزها المجموعة البافارية وكلاء بي إم دبليو وميني كوبر والشركة العالمية للتجارة والتوكيلات EIT وكيل كيا، وذلك بهدف تقديم أفضل خدمة لمالكي هذه العلامات.

فيديو قد يعجبك: