• هيونداي الكورية تشارك في مونديال روسيا 2018 بـ530 سيارة

    01:52 م الثلاثاء 12 يونيو 2018
    هيونداي الكورية تشارك في مونديال روسيا 2018  بـ530 سيارة

    الفيفا وهيونداي

    كتب - أيمن صبري:

    أعلنت شركة هيونداي موتور الكورية عن تقديمها 530 مركبة للاتحاد الدولي لكرة القديم "FIFA" لاستخدامها ضمن فعاليات كأس العالم 2018 والذي تقام فعاليات في الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل.

    وتسلمت الاتحاد الدولي أسطول السيارات من هيونداي الشريك الرسمي لـ"الفيفا"، في حفل جرت مراسمه يوم 31 مايو المنقضي على ملعب لوزينكي في العاصمة الروسية موسكو.

    ويتكون أسطول هيوندا من سيارات سانتافي وتوسان، بالإضافة إلى حافلات ستاريكس أو H-1، التي ستستخدم لنقل المنتخبات الوطنية والحكّام والمسؤولين والمندوبين وأعضاء الوفود الرياضية خلال فعاليات المونديال.

    وقال منسو كيم، نائب الرئيس للتسويق لدى هيونداي موتور إن وسائل النقل تعد عنصرًا لوجستياً في حدث بهذا الحجم، وبصفتنا شركة السيارات الرسمية الراعية للبطولة فنحن ملتزمون بمساعدة المنظمين في تبسيط إدارة الحدث، تماماً مثلما نحن ملتزمون برعاية عملائنا حول العالم عند تملّكهم سيارات هيونداي واستمتاعهم بقيادتها.

    من جانبه أشاد جان فرانسوا باثي، مدير إدارة خدمات التسويق لدى فيفا بالشراكة الرسمية مع هيونداي والممتدة منذ العام 1999، مؤكدًا امتنان الاتحاد الدولي لكرة القدم بالدعم المقدم من الشركة والمتمثل في تقديم أسطول من المركبات ذات الجودة العالية للمساعدة في تنظيم بطولة كأس العالم لهذا العام في روسيا.

    وقال باثي إن هيونداي موتور تلعب دوراً مهماً في نجاح بطولاتنا من النواحي التشغيلية، وستضمن مركباتها تنظيماً سلساً لإدارة العمليات التشغيلية للحدث، ونقل اللاعبين والإعلام والمسؤولين بسهولة طوال الدورة، لا سيما وأن شغف كرة القدم يشكّل قاسماً مشتركاً يجمع كلاً من فيفا وهيونداي موتور، ونحن مستعدون لإيصال الإثارة التي تنبض بها هذه اللعبة الجميلة إلى المشجعين في جميع أنحاء العالم.

    هذا ومن المقرر أن تستضيف هيونداي عملاءها من حول العالم في روسيا، ممن فازوا بتذاكر لحضور مباريات كأس العالم خلال مشاركتهم في منافسات "طريق الحظّ إلى روسيا"، وهي عبارة عن فعاليات لتجارب قيادة السيارات نظمها هيونداي في أكثر من 50 بلداً حول العالم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان