إعلان

شركة أمريكية تؤجر سيارات "باجاني هويرا" الرياضية مقابل 25 ألف دولار شهريا -صور

10:29 ص الخميس 17 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن (د ب أ) :
بدأت شركة أمريكية تأجير السيارة الرياضية الفارهة "باجاني هويرا" بمقابل يصل إلى 25339 دولارا شهريا لمدة 60 شهرا، حيث تصل القيمة الإجمالية لعقد الإيجار إلى حوالي مليونين و220340 دولارا بخصم يصل إلى 700 ألف دولار في حالة التعاقد لمدة 5 سنوات.

وذكرت شركة "بوتنام ليزنج أوف جرينتش" لتأجير السيارات في بيان "لا توجد سيارة أكثر إثارة وفخامة من باجاني هويرا رودستر" هذه السيارة هي سيارة الأحلام الآن للمحترفين الذين يريدون قيادة سيارة خاصة جدا بالفعل".

وأضافت "مثل أي شيء نادر، فإن نقطة الدخول تحتاج إلى استثمار استثنائي. وتعرض بوتنام ليزنج لعملائنا القدرة على تأجير هذه السيارة الفريدة مع الاستفادة من المرونة المالية والمزايا الضريبية التي توفرها برامجنا التأجيرية".

يذكر أن السيارة الإيطالية "باجاني هويرا رودستر" تعمل بالمحرك "مرسيدس أيه.إم.جي" ذي الشاحن التوربيني المزدوج بقوة 764 حصانا وعزم شدته 738 رطلا لكل قدم مكعب.
وتستطيع هذه السيارة الوصول إلى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 2.8 ثانية فقط.

يذكر أن الشركة المنتجة لهذه السيارة الرياضية الفارهة لم تبع أكثر من 100 سيارة من الطراز "باجاني هويرا رودستر" بسعر يزيد عن 2.5 مليون دولار، فإن التأجير قد يكون الوسيلة الوحيدة المتاحة للاستمتاع بتجربة قيادة هذه السيارة فائقة الندرة.

كما تتيح "بوتنام" لعملائها إمكانية شراء السيارة بمجرد اتمام عملية التأجير، وفي حالة زيادة قيمة السيارة أثناء فترة عقد الإيجار المقدرة بستين شهرا، فإن "المستأجر سيستفيد من الفارق بين سعر البيع والقيمة المتبقية في نهاية عقد الإيجار".

فيديو قد يعجبك: