4 لوحات مميزة جديدة تطرحها الداخلية أبرزها "أ-7" بـ 750 ألف جنيه

02:20 م الأربعاء 16 مايو 2018
4 لوحات مميزة جديدة تطرحها الداخلية أبرزها "أ-7" بـ 750  ألف جنيه

تعبيرية

كتب - محمود أمين:

أعلنت وزارة الداخلية عبر قطاع الشرطة المتخصصة، المشرف على موقع "لوحتك دوت كوم"، عن عدد جديد من اللوحات المميزة للبيع عن طريق المزايدة الإلكترونية.

وطرحت الوزارة 4 لوحات جديدة، أبرزها لوحة "أ-7"، والتي يتنافس على شرائها شخص واحد فقط ووصل سعرها حتى الآن 750 ألف جنيه، ومن المقرر غلق باب المزاد عليها يوم 16 مايو الجاري.

واللوحة الثانية تحمل أرقام وحروف "أ ن س 1"، ويتنافس علي اقتنائها شخص واحد ووصل سعرها حتى الآن إلى 425 آلف جنيه، ومن المقرر أن يُغلق باب المزاد على شرائها يوم 17 مايو الجاري.

أما اللوحة الثالثة، فهي " م ص ر 333"، ووصل سعرها حتى الآن 100 ألف جنيه مصري، ويُزايد لشرائها شخص واحد، ويُغلق باب المزاد عليها يوم 19 مايو الجاري.

واللوحة الرابعة والأخيرة فهي "ى ى 1111"، ووصل سعرها حتى الآن 125 ألف جنيه مصري، ويُزايد لشرائها شخص واحد، ومن المقرر أن يُغلق باب المزاد عليها يوم 19 مايو الجاري.

وأكد القائمون على موقع "لوحتك.كوم" أنه لا يوجد حجز مباشر للوحات التي سيتم إدراجها بالمزايدة العلنية خلال الأيام القليلة القادمة، في إشارة إلى خدمة (كون لوحتك) التي يتم من خلالها استقبال طلبات الإدراج وليس الحجز المباشر.

يذكر أن لوحة " أ ه م 1" التي بيعت بمبلغ قدره مليون و970 ألف جنيه لا تزال متصدرة لقائمة اللوحات المباعة عبر الموقع حتى الآن.

إعلان

إعلان

إعلان