إعلان

بعد فتح "باب الحجز".. تعرف إلى أسعار "رينو داستر" 2018 الجديدة

01:41 م الأحد 13 مايو 2018

سيارة رينو داستر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة EIM، وكيل علامة "رينو" التجارية في مصر عن فتح باب الحجز لشراء الجيل الجديدة من "داستر" التي تنتمي إلى فئة السيارات "الكروس أوفر" متعددة الاستخدامات.

وقالت الشركة إن الحجز متاح فقط من خلال معرض الشركة في الشيخ زايد فقط في "التوين تاورز بالمحور المركزي"، وذلك ابتداءً من الأحد الموافق 13 مايو الجاري.

كان وكيل "رينو" كشف خلال حفل التقديم، أن السيارة الجديدة ستتوافر للمستهلكين في السوق المحلي بثلاث طرازات مختلفة التجهيزات؛ مزودة بمحرك سعة 1600 سي سي بقوة 115 حصانا" عند 5750 لفة بالدقيقة، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات.

وفي الوقت الذي حافظ فيه الصانع الفرنسي على الشكل العام للسيارة، فقد أضاف بعض اللمسات التي تميز الجيل الجديد عن سابقه، ويبرز ذلك في الشبكة الأمامية المطعمة بالكروم والمصابيح المدمجة.

كما نالت خلفية السيارة بعض التغييرات على مستوى باب صندوق الأمتعة والمصابيح الجانبية، إضافة إلى تطعيمات الكروم أعلى ماسورة نظام العادم.

يذكر أن أسعار الفئة الأولى من "داستر" الجديدة 320 ألف جنيه والفئة الثانية 336 ألف جنيه، أما الفئة الثالثة والأعلى من السيارة يبلغ سعرها 359 ألف جنيه، ولم يعلن الوكيل عن الموعد الأقصى لتسليم السيارة.

فيديو قد يعجبك: