إعلان

خبرات المصريين تسهم في إنتاج "الريم" أول سيارة إماراتية رباعية الدفع

05:45 م الثلاثاء 01 مايو 2018

سيارة الريم الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رغدة عاطف:

أعلنت شركة ساند ستورم، عن طرح أول مركبة رباعية الدفع إماراتية الصنع تحت اسم "الريم"، في السوقين المحلي والعربي خلال شهر سبتمبر المقبل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "البيان" الإماراتية، فإنه من المتوقع طرح نحو 1000 سيارة من "الريم" في المرحلة الأولى من التصنيع، كما سيتم تدشين مركبة أخرى (S24) من نوع بيك أب دبل.

وقالت الدكتورة ماجدة العزعزي، المدير التنفيذي لشركة ساند ستورم، إن الشركة استعانت بخبرات مصرية في مجال صناعة وتجميع السيارات، مشيرة إلى أن الشركة تهدف لتصنيع 30% من السيارة بمواد أولية بالسوق المحلي على أن يتم تصنيع السيارة بالكامل بنسبة 100% في غضون 4 سنوات.

وأضافت العزعزي أن ساند ستورم تلقت منذ بداية تأسيس المصنع الذي يتواجد في مدينة السيارات التي تعد الأولى في المنطقة العربية، تلقت العديد من العروض من شركات فرنسية وهندية ومصرية لفتح فروع لمصانعهم المغذية لمصنع "ساند ستورم".

وأشارت إلى أن الشركة الإماراتية، استعانت في إنتاج المركبة الجديدة بعدة دول في أوروبا وشرق آسيا، بالإضافة إلى بعض قطع الغيار من السوق المحلي.

وأكدت العزعزي أن السيارات الجديدة يتم تصنيعها وفقًا للمعايير الخليجية بعد عمل التجارب والاختبارات عليها من قبل شركة ألمانية معتمدة عالميًا، وفي ضوء ذلك حصلت على شهادات الاعتماد.

وستبدأ الشركة بحصر طلبات الجمهور لشراء السيارة من يونيو المقبل، حيث سيتم تصنيعها بثلاث فئات بأسعار تتراوح من 138 إلى 185 ألف درهم في أسواق الدولة.

فيديو قد يعجبك: