إعلان

صور.. نتائج التصفيات المصرية المؤهلة لبطولة العالم للكارتينج

02:29 م الثلاثاء 01 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

شهد مضمار حلبة جيبلى الدولية للكارتينج بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، فعاليات الجولة الخامسة والسادسة من تصفيات مصر لبطولتي العالم لكارتينج الهواة (SWS) وكارتينج المحترفين (ENRMC) .

وغلب على جولتي سباقات الهواة SWS منافسة قوية، وكان أبرز المتسابقين محمود شرقاوي، محمد عمرو، وأحمد وليد واللذين تبادلوا المراكز فيما بينهم على منصة التتويج بنهاية الجولتين.

وتمكن محمود شرقاوي، من تحقيق المركز الأول بالجولة الخامسة، وجاء محمد عمرو، أحمد وليد، في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

بينما شهدت الجولة السادسة، تغير في ترتيب منصة التتويج بعد أن تصدر محمد عمرو، ليتبعه أحمد وليد ثم محمود شرقاوي بالمركزين الثاني والثالث على التوالي .

أما الجولة الخامسة والسادسة فئة الـ (Seniors) لكارتينج المحترفين شهدت تفوق المتسابق حسين سليمان، واحتلاله للمركز الأول.

واستطاع المتسابق حسين سليمان أن يحافظ علي المركز الأول في الجولة السادسة، وتمكن المتسابق إسلام أحمد من تحقيق المركز الثاني.

وفي فئة الـ (DD2) للمحترفين المخضرمين، تمكن المتسابق أحمد ناتالي، من تصدر المركز الأول بالجولتين الخامسة والسادسة، وتمكن كل من إبراهيم الشناوي وبسام عمار الحفاظ على المركزين الثاني والثالث على التوالي بكلا الجولتين.

ومن المتوقع أن أن يشارك الفائزين بالتصفيات المصرية في نهائيات بطولة العالم لتحديات روتاكس ماكس بالبرازيل في شهر نوفمبر المقبل.

يذكر أن التصفيات المحلية لبطولة SWS، هي المؤهلة لنهائيات بطولة العالم للكارتينج المزمع تنظيمها منتصف عام 2019، والتي لم يعلن بعد اسم الدولة المستضيفة لها حتى الآن

فيديو قد يعجبك: