إعلان

رسالة مسرَّبة لرئيس تيسلا تكشف مستقبل السيارة "موديل 3" الكهربائية

11:13 ص الأربعاء 18 أبريل 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لوس أنجليس - (د ب أ):

أظهرت رسالة بريد إلكتروني من "إيلون ماسك" الرئيس التنفيذي لشركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية "تيسلا" رغبة الرجل في تعيين المزيد من العمال بهدف استمرار عملية إنتاج السيارة "موديل3" في مصانع الشركة على مدار الساعة.

وبحسب الرسالة المسربة والتي نشرتها مدونة "إلكتريك" على الإنترنت فإن "ماسك" يعتقد أن تشغيل خطوط الإنتاج على مدار الساعة سيضمن الوصول بمعدل الإنتاج إلى 6000 سيارة أسبوعيا من هذا الطراز بنهاية يونيو المقبل.

وبحسب الرسالة فإن زيادة معدل الإنتاج مطلوب للوصول إلى المعدل المستهدف المعلن وهو 5000 سيارة أسبوعيا، مع وجود هامش خطأ واقعي.

وكتب "ماسك" في الرسالة أن أي إدارة أو مورد لا يستطيع تحقيق الهدف المعلن، يحتاج إلى إبلاغه شخصيا "بمبرر جيد جدا لعدم قدرته على ذلك مع خطة لحل المشكلة".

وأضاف "سنجد الطريق أو سنشق طريقا" من أجل الوصول إلى هذا الهدف.

يأتي الكشف عن هذه الرسالة بعد يومين من إعلان الشركة مساء الاثنين المقبل تعليق إنتاج سيارتها "موديل3" مؤقتا.

وقال متحدث باسم الشركة الأمريكية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إنه تقرر وقف تشغيل خط تجميع السيارة في مصنع الشركة في مدينة "فيرمونت" بولاية كاليفورنيا الأمريكية كجزء من عملية "توقيف مخططة" بهدف تحسين تكنولوجيا "التشغيل الآلي".

يذكر أن السيارة "موديل3" هي أول سيارة كهربائية تنتجها الشركة على نطاق تجاري وتراهن عليها لتحقيق إيرادات كبيرة سواء لصرف توزيعات نقدية للمساهمين أو تمويل خطط تطوير المزيد من السيارات الكهربائية.

وذكرت "تيسلا" في بيان أمس أن الوقف المخطط للإنتاج سيتيح لها حل الاختناقات في العملية الإنتاجية وزيادة معدلات الإنتاج.

وأضاف المتحدث باسم الشركة أن إعادة هيكلة الإنتاج على هذا النحو من الأمور الشائعة في الصناعة.

كانت الشركة قد علقت إنتاج السيارة "موديل3" أيضا لمدة أسبوع في فبراير الماضي.

فيديو قد يعجبك: