إعلان

نيسان إيجيبت تحتفل بعام من الشراكة مع كيدزانيا.. صور

09:19 م الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تحتفل نيسان موتور إيجيبت في هذه الأيام بمرور العام الأول على تعاونها مع كيدزانيا، الذي يعد شريكًا استراتيجيا للشركة اليابانية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي الشراكة التي تستمر لمدة 4 سنوات قادمة.

وخلال العام الأول من الشراكة قدمت نيسان موتور ايجيبت لزوار كيدزانيا العديد من الأنشطة الترفيهية ،أبرزها رعاية "يوم الكبار" في كيدزانيا والذي تضمن لعبة Billiard Football وهي جزء من الأنشطة التي تفعلها نيسان ضمن فعاليات رعاية مباريات دوري أبطال أوروبا 2018 التي ترعاها شركة نيسان العالمية. وكذلك تخصيص أماكن مميزة للتصوير الفوتوغرافي بواسطة أحدث التقنيات الفوتوغرافية.

وقال ايساو سيكيجوتشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور ايجيبت إن نيسان تعمل دائماً على إضافة جانب الابتكار والتشويق في كل الأنشطة التي نقوم بها، الأمر الذي ساهم في تعزيز تواجدنا بالسوق المصري،

وأضاف في بيان صحفي حصل "مصراوي" على نسخة منه، تطلع نيسان إيجيبت لتقوية واستدامة التعاون المثمر مع كيدزانيا والحرص على مزيد من النجاحات في السنوات الأربع المقبلة.

وأكد إيساو أن موظفى الشركة هم الركيزة الأساسية للنجاحات المتتالية التى تحققها الشركة باستمرار، لذلك تؤكد نيسان إلتزامها تجاه موظفيها من خلال الإحتفال سوياً بتلك الشراكة الهامة.

وبحسب ما أوردته في بيانها فإن نيسان موتور إيجيبت تحرص علي تحقيق النمو والازدهار، من خلال تقديم كل ما هو مميز لعملائها، وهو ما تعكسه الشراكة مع كيدزانيا، مشيرة إلى أن خططها المستقبلية في مصر تنطلق من هذه المرحلة.

يذكر أن العدد الإجمالي للأطفال الذين قاموا بزيارة جناح نيسان منذ بداية الشراكة حتى الآن يقارب من 98.500 طفل، ما يمثل نحو 13 ٪ من إجمالي العدد الذى يرتاد كيدزانيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان