إعلان

بأسعار تبدأ من 1.1 مليون جنيه.. فولفو تعلن عن توافر XC-60 الجديدة بمصر

05:24 م السبت 17 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات، وكيل علامة فولفو التجارية في مصر اليوم السبت، عن توافر سيارة XC-60 الجديدة كليًا والتي تنتمي إلى فئة سيارات الكروس أوفر المدمجة متوسطة الحجم ومتعددة الاستخدمات لعملائها بالسوق المصري.

وأكد وكيل الشركة السويدية أن السيارة الجديدة ستتوافر بمحرك سعة 2000 سي سي بقوة 254 حصان يرتبط بناقل حركة ستيبترونيك من 8 سرعات، وثلاث فئات مختلفة من التجهيزات، الفئة الأولى "Baseline"والثانية "M-Sport" أما الثالثة فهي فئة "Luxury" الكاملة.

وكشف أيهم سمعان، مدير تسويق فولفو في مصر عن أسعار السيارة الجديدة، حيث ستقدم الفئة الأولى للمستهلكين بسعر رسمي مليون و190 ألف جنيه، وسيبلغ سعر الفئة الثانية مليون و290 ألف جنيه، أما الفئة الأعلى ستباع بسعر رسمي قدره مليون و390 ألف جنيه.

وتعتبر فولفو XC-60 الجديدة واحدة من أكثر السيارات أماناً في العالم، ذلك بفضل تجهيزها بالكامل بأحدث التكنولوجيات، فقد تمت إضافة وظيفة المساعدة في الانعطاف إلى نظام "السلامة في المدن"، ونظام المساعدة في الانعطاف للتخفيف من حدة الاصطدام في الأمام، ونظام المعلومات للنقاط العمياء (BLIS) للتقليل مخاطر الحوادث عند تغيير الممر.

وبفضل هذه الأنظمة الحديثة استطاعت XC-60 أن تحصل على العلامة الكاملة في اختبارات التصادم التي يجريها البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة "Euro NCAP"، كما دخلت ضمن قائمة أكثر 15 سيارة أمانًا في العالم والتي يعدها البرنامج الأوروبي بشكل سنوي.

يذكر أن فولفو XC-60 ظهرت للمرة الأولى عام 2008 بطراز تجاوزت مبيعاته المليون وحدة على مستوى العالم، في حين كان الظهور الأولى للنسخة الأحدث منها والتي حازت في 2017 على لقب سيارة العام في بريطانيا ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في نسخته الـ87.

فيديو قد يعجبك: