إعلان

كيا تعلن عن طرح "K-9" موديل 2019 بالأسواق الشهر المقبل.. صور

11:46 ص الخميس 15 مارس 2018

سول - (د ب ا):

كشفت شركة "كيا موتورز كورب" ثاني أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية النقاب عن التصميم الداخلي لسيارتها الصالون الجديدة "كيه9" قبل طرحها للبيع في السوق المحلية الشهر المقبل.

وتحت شعار "ثراء الثقة" تأتي قمرة السيارة الجديدة كليا "كيه9" مزودة بمحيط من الإضاءة وأفخر أنواع الجلود والوسائد إلى جانب أنظمة معلومات متقدمة تشمل نظام للملاحة بشاشة مقاس 3ر12 بوصة، بحسب بيان "كيا" المملوكة لمجموعة "هيونداي موتور جروب" أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية.

كانت الشركة الكورية الجنوبية قد كشفت الأسبوع الماضي عن صور التصميم الخارجي للسيارة الجديدة "كيه9". ويجري التسويق للسيارة في أمريكا الشمالية باسم "كيه 900" وفي الأسواق الخارجية الأخرى باسم "قوريز".

وذكرت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية أن السيارة الجديدة التي تستهدف العملاء الذين يبحثون عن الفخامة، مزودة بمجموعة من عوامل الأمان والسلامة مثل نظام ضبط مسار السيارة داخل الحارة المرورية وشاشة عرض المناطق الغير مرئية خلف السيارة ونظام التحذير من التصادم أثناء الرجوع إلى الوراء ونظام ذكي للتحكم في مسار السيارة باستخدام أنظمة الملاحة والذي يقوم بإبطاء سرعة السيارة تلقائيا أثناء عبور المنحنيات.

وذكرت "كيا" أنه بعد طرح السيارة في السوق المحلية خلال الأسابيع المقبلة سيتم طرحها تباعا في الأسواق العالمية مثل السوق الأمريكية خلال العام الحالي.

فيديو قد يعجبك: