s

شانجان الصينية تقدم "CS-35" موديل 2017 اللونين بـ237 ألف جنيه

04:59 م الإثنين 12 مارس 2018

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة آراب موتورز، وكيل شانجان الصينية في مصر عن توافر موديل 2017 من CS-35 المجمع محليًا بأسعار تبدأ من 230 ألف جنيه للسيارة المطلية بلون واحد، و237 ألفًا للطراز المطلي بلونين مختلفين.

وذكرت الشركة أن المتاح من الطرازات المجمعة محليًا تتوفر في الوقت الراهن بألوان (أحمرX أسود وفضيX أسود)، بالإضافة إلى الألوان الأحادية الاعتيادية.

وتنتمي شانجان CS-35 إلى فئة سيارات الكروس أوفر متعددة الاستخدامات، وتستمد طاقتها من محرك سعة 1600 سي سي بقوة 94 حصان ويرتبط بناقل حركة CTV من 4 سرعات.

وأكدت الشركة أن محرك السيارة تم تطويره من قبل شركة شانجان، وهو مصنَّع بتكنولوجيا بلوكور، ويتميز بقوة الأداء و هدوء الصوت، بالإضافة إلى أنه صديق للبيئه.

وتمتلك السيارة الصينية باقة من تجهيزات الأمان، أبرزها نظام إيموبليزر ضد السرقة، وقفل مركزي للأبواب والتحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب وحساسات خلفية، ونظام فرامل ABS المانع للانغلاق، بالإضافة إلى وسادتين هوائيتين.

السيارة مزودة كذلك بباقة من وسائل الترفيه مثل مشغل الأقراص المدمجة ومدخل AUX ومدخل USB وكمبيوتر رحلات وتكييف هواء أوتوماتيك ومسند يد أمامي وخلفي.

ولمزيد من الرفاهية والأمان أمدت شانجان سيارتها بعجلة قيادة هيدروليكية قابلة للتعديل يدويًا، ويمكن التحكم من خلالها في أنظمة الصوت وبعض الخواص الأخرى.

يذكر أن سيارة شانجان CS-35 موديل 2017 المستوردة متاحة في السوق المصري بأسعار تبدأ من 265 ألف جنيه.

إعلان

إعلان

إعلان