إعلان

أبو غالي: سيارات "الفا روميو" ستلبي احتياجات الفئات المختلفة من العملاء وبأفضل الأسعار

02:39 م الجمعة 09 فبراير 2018

كتب- محمود أمين:

قال محمد أبو غالي، نائب رئيس مجموعة "أبو غالي موتورز" للسيارات، إن الاقتصاد المصري- الإيطالي يشهد نموًا وازدهارًا بالرغم من التحديات التي يواجها الاقتصاد المصري.

جاء ذلك خلال كلمة أبو غالي، في افتتاح المجموعة أحدث صالة عرض لسيارات ألفا روميو في السوق المحلي، بفرع الشركة بمدينة العبور بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، بحضور جيانباولو كانتينى، السفير الإيطالي بالقاهرة.

وتابع أبو غالي، أن مجموعته ستظل شريكا رئيسيا في قطار تنمية الاقتصاد، وتوفير مزيد من فرص العمل للشباب.

وأوضح أبو غالي أن علامة ألفا روميو تعد من أقدم وأعرق علامات السيارات الأوربية منذ نشأتها في عام 1910، والتي دائماً تعتمد في طرازاتها على مفهوم متعة القيادة الرياضية باعلي جودة فنية.

وأكد أبو غالي على أن طرازات ألفاروميو تخاطب جميع الفئات العمرية، وقد اثبتت قدرتها على التحدي والتطور من خلال سيارتها الدفع الرباعي "ستيلفيو"، وسيارتها السيدان الرياضية" الجوليا"، بعد أن أصبحتا من أحدث خطوط الموضة في عالم السيارات على مستوي العالم.

وقال: "الطرازات الأربعة التي تم طرحها من خلال مجموعة أبو غالي موتورز، ستلبي احتياجات الفئات المختلفة من العملاء، وبأسعار تعد هي الأفضل على الإطلاق كل في فئتها، والتي ستمكن عشاق ألفا روميو من اقتنائها".

كما قال فرانشيسكو موناكو، الرئيس التنفيذي لفيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر: "تحدثنا في فبراير من العام الماضي مع الشركة الأم عن إمكانية عودة علامة ألفا روميو بقوة في السوق المصري.. وأسندنا وكالة سيارات ألفا روميو إلى وكيل جديد، الذي سيقدم كل الدعم على انتشار سيارات ألفا روميو في الشارع المصري بعد غياب دام لسنوات".

وأضاف فرانشسكو: "علامة ألفاروميو الإيطالية تعني المتعة والجمال والتقنيات العالية، والإحساس المميز بمتعة القيادة".

كانت مجموعة أبو غالي موتورز، وكيل سيارات جيب وكرايسلر وألفا روميو في مصر، افتتحت أول أمس الأربعاء، أحدث صالة عرض لسيارات ألفا روميو في السوق المحلي.

وصالة العرض الخاصة بموديلات ألفا روميو الجديدة ملحقة بفرع الشركة بمدينة العبور بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي.

وأعلنت "أبو غالي" عن إمكانية تجربة قيادة طرازات ألفا روميو الأربعة الجديدة، وذلك بالحجز المسبق من خلال موقع الشركة الرسمي على الإنترنت.

فيديو قد يعجبك: