• السفير الإيطالي: "ألفا روميو" قادرة علي تغيير سوق السيارات في مصر

    02:52 م الخميس 08 فبراير 2018

    كتب - محمود أمين:

    تصوير - محمد حسام الدين:

    شارك السفير الإيطالي في القاهرة جيامباولو كانتينى، الأربعاء، في حفل افتتاح مجموعة أبو غالي موتورز لأحدث صالة عرض لسيارات "ألفا روميو"، وذلك بفرع الشركة بمدينة العبور بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي.

    وعبر كانتينى خلال كلمة ألقاها ضمن فعاليات الافتتاح عن امتنانه بالشراكة الجديدة بين ألفا روميو ووكيلها في مصر وسعادته بعودتها إلى السوق المصري مرة أخرى، مؤكدًا أن كل إيطالي يفتخر بتاريخ ألفا روميو العريق والذي يمتد لعشرات السنين.

    وقال كانتينى إن ألفا روميو قامت بطرح العديد من الطرازات التي تناسب احتياجات كل العملاء بدءًا بالسيارات الصغيرة مرورًا بسيارات الصالون "السيدان" وحتى السيارات متعددة الاستخدامات الـSUV.

    وأضاف أن ألفا روميو الإيطالية من العلامات الفاخرة في سوق السيارات العالمية التي تستهدف العملاء المميزين الباحثين عن سيارة مختلفة غير تقليدية.

    وأكد أن ألفا روميو قادرة على تغيير خطط وسياسة سوق السيارات في مصر باعتبارها منافس قوي ولديه نوعيه وذوق مختلف يستطيع جذب العديد من العملاء المصريين.

    ودلل السفير الإيطالي على قدرة ألفا روميو النجاح في مصر، بالنجاحات التي حققتها أمام شركات إيطالية أخرى لها تاريخ في صناعة السيارات الرياضية مثل مازيراتي وفيراري.

    وأعلنت مجموعة أبو غالي موتورز عن طرح الطرازات الأربعة الجديدة من ألفا روميو وهي "ميتو وجوليتا وستيلفيو وجوليا" بدءًا من اليوم، وذكرت أن خدمات ما بعد البيع ستقدم لعملائها داخل مركز صيانة مدينة العبور.

    يذكر أن الحفل شهد إلى جانب السفير الإيطالي حضور كل من فرانشيسكو موناكو، الرئيس التنفيذي لفيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر، ومحمد أبو غالي، نائب رئيس مجموعة أبو غالي موتورز، وعدد من المستثمرين في قطاع السيارات المصري.

    إعلان

    إعلان

    إعلان