إعلان

رئيس إكسون موبيل: سوبر بلاس 95 يحل محل بنزين 95 العادي

01:02 م الخميس 22 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

تصوير - إسلام فاروق:

قال المهندس هشام العمروسي، رئيس مجلس إدارة بشركة إكسون موبيل والعضو المنتدب ومدير الزيوت لأفريقيا والشرق الأوسط، إن وقود موبيل سوبر بلاس 95 سيحل محل البنزين الـ 95 العادي، وأن عملية الإحلال ستتم على مراحل على أن تشهد المرحلة الأولى توفير بنزين سوبر بلاس 95 بـ 100 محطة تابعة لموبيل .

وتابع العمروسي في تصريح لمصراوي أن الشركة وفرت بالفعل بنزين 95 سوبر بلاس، في 84 محطة من أصل 100 محطة كمرحلة أولى.

وأوضح أن الإضافات الخاصة بموبيل التي تضيفها إلي بنزين 95 تختلف تماماً عن الإضافات التي تتوافر في محطات الوقود، لأن المادة الفعالة المستخدمة يكون لها تأثير أقوي، كما تختلف نسبة الإضافات الخاصة إلي الوقود عندما توضع يدوياً بواسطة عامل المحطة.

وأكد العمروسي أن الوقود الجديد سيتوافر في عدد كبير من محطات موبيل في محافظات مصر وهي موزعة كالتالي، 42 محطة بالقاهرة الكبرى، 15 محطة بالإسكندرية، وباقي المحطات موزعة على جميع المحافظات.

وكانت شركة إكسون موبيل قد أعلنت في مؤتمر صحفي عن التفاصيل الكاملة لطرح "بنزين 95 موبيل سوبر بلاس"، وعددت الشركة المزايا التي يتمتع بها الوقود السوبر الجديد إضافة إلى أنه يباع بنفس سعر البنزين العادي، حيث أكدت أن المواد الخاصة التي تضيفها "إكسون موبيل" تساعد في المحافظة على المحرك والوصول به إلى أقصى قدرة ممكنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان