إعلان

رئيس "إكسون موبيل" ينفي رفع أسعار الوقود بعد طرح بنزين 95 السوبر

04:33 م الثلاثاء 20 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

تصوير - إسلام فاروق:

نفى المهندس هشام العمروسي، رئيس مجلس الإدارة بشركة إكسون موبيل والعضو المنتدب ومدير الزيوت لأفريقيا والشرق الأوسط، أن تكون هناك أي توجهات لرفع أسعار الوقود في الوقت الحالي، مؤكدًا أن تسعيرة الوقود تحددها الهيئة العامة للبترول.

وقال العمروسي في تصريح لـ"مصراوي" إن الشركة تتحمل وحدها تكلفة فارق الأسعار بين بنزين 95 العادي وبنزين 95 سوبر بلاس الجديد، الذي يحتوي على إضافات موبيل الخاصة والتي تعمل على تحسين أداء المحرك.

وأضاف الرئيس التنفيذي لإكسون موبيل أن ما أشيع عن مطالبة الشركات برفع التسعيرة الخاصة بالوقود عارٍ تمامًا عن الصحة، مشيرًا أن شركات الوقود ليس لها أي يد في تحريك الأسعار وليست مصدرًا لما يتم تداوله في هذا الخصوص.

وأكد العمروسي أن طرح المنتج الجديد بالأسواق المصري، يأتي في إطار المشاركة في مبادرة وزارة البترول لتسويق بنزين 95 عالي الجودة. منوهًا عن أن هذا النوع من الوقود لن يتوفر سوى داخل المحطات الوقود التابعة لموبيل.

وكانت شركة إكسون موبيل قد أعلنت في مؤتمر صحفي أقيم أمس الإثنين بأحد فنادق وسط القاهرة، للإعلان عن التفاصيل الكاملة لطرح "بنزين 95 موبيل سوبر بلاس"، وأكدت خلال المؤتمر ان المشتق الجديد سيتم توفيره في 84 محطة من أصل 100 محطة كمرحلة أولى، على أن يتم سحب بنزين 95 العادي من المحطات التي سيتوفر بها السوبر.

وعددت الشركة المزايا التي يتمتع بها الوقود السوبر الجديد إضافة إلى أنه يباع بنفس سعر البنزين العادي، حيث أكدت أن المواد الخاصة التي تضيفها "إكسون موبيل" تساعد في المحافظة على المحرك والوصول به إلى أقصى قدرة ممكنة.

فيديو قد يعجبك: