إعلان

"شيري" و"هيونداي" تعلنان عن مسابقة للسفر إلى الصين وروسيا.. تعرف على التفاصيل

03:03 ص الأحد 18 فبراير 2018

شركة هيونداي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

أعلنت شركة "جي بي غبور أوتو"، وكيل هيونداي الكورية في مصر عن مسابقة "روسيا في العربية"، التي تتيح فرصة للفائز للسفر إلي روسيا لحضور فاعليات كأس العالم 2018 .

وتابع وكيل هيونداي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من شروط الاشتراك في المسابقة هو طلب الحصول علي موعد لاختبار قيادة السيارات الجديدة التي تقدمها هيونداي.

وتتيح هيونداي تجربة قيادة أربع طرازات هي توسان 2018، إلنترا 2018، سوناتا 2018 ، كريتا 2018 .

وقد أقامت هيونداي بالفعل أول اختبار قيادة بمعرض هيونداي الذي يقع علي طريق مصر إسماعيلية الصحراوي، وأوضحت هيونداي أن الاختبارات القادمة ستقام في معرض إسكندرية مرغم، أبو رواش، وعمارات العبور.

وأوضحت هيونداي، أن حجز اختبار القيادة يتم من خلال الاتصال بخدمة العملاء، والفائز عن طريق السحب سيتمكن من الحصول علي رحلة لفردين إلي روسيا.

كما أعلن "غبور"، عن مسابقة لملاك سيارة شيري الصينية في مصر، التي تمكن الفائز من الحصول على رحلة إلى الصين.

وأوضحت شيري عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، خطوات الاشتراك في المسابقة، أن يقوم صاحب سيارة شيري بتصوير مقطع فيديو على صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يوضح كيف تسهم شيري بسعادته اثناء القيادة.

وتابعت الصفحة الخطوة الثانية يقوم مالك السيارة بعمل إعجاب علي الصفحة الرسمية لشركة شيري علي "الفيس بوك"، وأن يقوم بإشراك الصفحات الرسمية لشيري إيجيبت وشيري العالمية .

وأعلنت الصفحة الرسمية عن انتهاء المسابقة رسمياً في 28 فبراير الجاري .

فيديو قد يعجبك: