إعلان

وكيل هوندا يخطط لطرح "سيتي Face lift" الجديدة في مايو المقبل

04:57 م الأربعاء 14 فبراير 2018

هوندا

كتب - أيمن صبري:

تخطط مجموعة الفطيم للتجارة والهندسة، وكيل سيارات هوندا اليابانية في مصر لطرح الجيل الجديد من سيارات هوندا سيتي Facelift خلال شهر مايو المقبل.

وأكدت الشركة أنها تسعى إلى التوسع في الحصص الاستيرادية لتصل إلى 500 سيارة بنهاية عام 2018 الجاري، وذلك بهدف الحد من ظاهرة قوائم الانتظار وجذب المزيد من العملاء المحتملين.

وتتمتع السيارة الجديدة المزمع طرحها بالسوق المحلي بتصميم انسيابي يمنحها مظهرًا جذابًا أنيقًا، خاصة الشبك الأمامي الذي يتواصل مع المصابيح الأمامي والإطارات الألمونيوم والهوائي الذي يشبه زعنفة سمكة القرش.

على مستوى المقصورة، توفر هوندا سيتي خماسية الأبواب لركابها مزيد من الرحابة والرفاهية، كما أنها توفر لسائقها مساحة تخزين إضافية عند طي المقاعد الخلفية ويدخلها بقوة في فئة السيارات العائلية الطويلة.

وتمتلك هوندا سيتي العديد من وسائل الرفاهية بمقصورتها، يأتي في مقدمتها راديو ومشغل MP3 و CD ومقبس USB مع 4 سماعات وشاشة لمس قياس 7 إنش، ذلك فضلًا عن وسائل مساعدة متطورة منها زر تشغيل وإيقاف المحرك وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات ومثبت سرعة ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

ومن المتوقع أن يتم طرح السيارة الجديدة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 118 حصان و 145 نيوتن.متر من عزم الدوران متصل بصندوق تروس CVT بسرعة قصوى تبلغ 190 كم/س.

يشار إلى أن سيارات العلامة اليابانية المتاحة في مصر هي، هوندا سيفيك سيدان موديل 2017 ويبلغ سعرها الرسمي 514.000 جنيه، وهوندا سي أر في الـSUV موديل 2017 والتي تباع بأسعار رسمية 800.000 جنيه.

فيديو قد يعجبك: