إعلان

بحضور 2200 سائق وسائقة.. "أوبر مصر" تعلن عن مسابقة للقيادة الآمنة (فيديو)

06:57 م الأحد 18 نوفمبر 2018

كتب - محمود أمين:

تصوير - أحمد النجار وأحمد حسين:

أعلنت شركة "أوبر مصر" لخدمات نقل الركاب بواسطة تطبيقات الهواتف الذكية، عن تنظيم مسابقة لجميع السائقين في محافظات مصر، للحث على القيادة الآمنة خلال أوقات العمل وخارجها.

جاء ذلك على هامش فعاليات ملتقى "أوبر إكسبو" السنوي الذي أقيم الجمعة، بحضور قيادات الشركة، وفي مقدمتهم أحمد خليل، مدير عمليات أوبر مصر، ونحو 2200 سائق وسائقة من شركائها الأقدم.

وأوضحت الشركة أن المسابقة تهدف إلى تشجيع الشركاء على الحرص أثناء القيادة وعدم تخطي السرعات المقررة، وذلك للتوعية بمخاطر القيادة المتهورة وأثرها السلبي على المجتمع.

تنقسم المسابقة إلى فئتين؛ الأولى يتم تقييم السائق خلالها وفقالأكبر عدد من الرحلات المقطوعة بأمان، والفئة الثانية تعتمد على تقييم العملاء للشركاء ومدى رضائهم عن الخدمة المقدمة.

ويبلغ مجموع جوائز مسابقة "أوبر للقيادة الآمنة" 500 ألف جنيه مصري، ما بين جوائز مادية وعينية، سيتم منحها لأفضل 26 سائق على مستوى الجمهورية.

يذكر أن الملتقى السنوي شهد تكريم أفضل سائقي أوبر وأكثرهم تحقيقًا لعدد الرحلات، وكذلك تكريم سائقي "أوبر سكوتر"، بالإضافة إلى تكريم سائقات "شريكات" أوبر بعد أن استطعن تقديم عدد كبير من الرحلات بجودة متميزة.

وحرصت الشركة خلال "أوبر إكسبو 2018" على تنظيم مجموعة من النشاطات الترفيهية لتعميق مستويات التواصل مع شركائها، كما قدمت بالتعاون مع بعض من وكلاء السيارات في مصر وشركات الصيانة والتأمينات عدد من الخدمات والعروض الحصرية.

فيديو قد يعجبك: