إعلان

"تويوتا العالمية" : مصر من أهم أسواقنا ومبيعاتها تصل لـ54% من إجمالي دول شمال أفريقيا

04:08 م الخميس 15 نوفمبر 2018

تويوتا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أكد ديدييه ليروي، نائب الرئيس التنفيذي لتويوتا موتور كوربوريشن العالمية وعضو مجلس إدارة الشركة، أن مصر تعد واحدًا من أهم أسواق العلامة اليابانية في الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا، حيث تصل مبيعاتها قرابة 54% من من إجمالي مبيعات دول شمال أفريقيا.

وأشاد ليروي خلال جولته الإقليمية التي تشمل مصر وثلاثة دول أفريقية أخرى، بما حققته "تويوتا إيجيبت" من نجاحات على مدار أربعين عامًا من التواجد في السوق المصري لتصبح إحدى الشركات الرائدة في مجال السيارات بالمنطقة.

وأثناء تفقده لمركز تويوتا ايجيبت في " كايرو فيستيفال سيتى، قال ليروي إن تويوتا العالمية فخورة بما وصلت إليه تويوتا ايجيبت اليوم وما حققته من نجاحات على كافة الأصعدة، حيث تعتبر حاليًا أحد أهم الموزعين لموديلات تويوتا المختلفة ، وتعمل الشركة على الدوام على مواكبة المتطلبات السوق المصري وتلبية احتياجات عملائها في مصر من أحدث موديلات تويوتا العالمية.

من جانبه أشاد السيد توشيميتسو إيماي، الرئيس التنفيذي لتويوتا موتور كوربوريشن في أفريقيا، بما قامت به تويوتا ايجيبت مع الهيئة العربية للتصنيع في تجميع السيارة الرائدة عالميا "تويوتا فورتشنر" في مصر منذ العام 2012 باستثمارات بلغت حوالي 8.5 مليون دولار، وأضاف أن تويوتا ايجيبت تسعى خلال المرحلة القادمة لتنمية وتطوير أعمالها، وتعزيز مركزها في صدارة فئة السيارات المستوردة في مصر، مما أهل الشركة للحصول على العديد من الجوائز من الشركة الأم تويوتا موتور كوربوريشن.

بدوره قال السيد أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لتويوتا ايجيبت، إن كل العاملين في تويوتا ايجيبت يفخرون بما وصلت إليه الشركة اليوم ، فنحن نملك شبكة واسعة تحتوي على 54 فرعا تخدم قطاع مبيعات السيارات وقطاع خدمات ما بعد البيع وقطاع البيع المباشر لقطع الغيار الأصلية مما يغطي جميع أنحاء الجمهورية.

وأشاد منصف بالمركز الإقليمي التي أقامته تويوتا بمدينة السادات في 2015 والذي يعد الأكبر من نوعه في المنطقة حيث يلبي احتياجات الأسواق في شمال أفريقيا والشرق الأوسط من قطع الغيارالأصلية، وأقيم المشروع على مساحة 29.7 ألف متر مربع، ويستطيع خدمة أكثر من 500 ألف سيارة.

فيديو قد يعجبك: