إعلان

بالرقص المتزامن.. "نيسان باترول" تحطم رقمها القياسي في موسوعة جينيس

03:11 م الأربعاء 14 نوفمبر 2018

نيسان باترول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

استطاعت سيارة "نيسان باترول" الرياضية رباعية الدفع الكبيرة، أن تحطم الرقم القياسي المسجل باسمها في موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية بأكبر موكب للرقص المتزامن بالسيارات في العالم.

وتعود بدايات نيسان باترول إلى عام 1951 وتمكنت على مدار 67 عامًا أن تسجل ضمن قائمة سيارات الطرق الوعِرة القاسية في العالم، والتي تتّسع لـ8 أشخاص للسير داخل طرقات المدينة، والطرق الصحراوية والرملية على حدٍ سواء.

وقالت نيسان في بيان لها، إن الموكب الراقص شارك فيه نحو 180 سيارة تشكلت على هيئة صقر صحراوي، لتحطم الرقم القياسي المسجل باسمها في موسوعة الأرقام القياسية للمرة الثالثة، وذلك بزيادة 36 سيارة.

واستضافت صحراء شبه الجزيرة العربية الحدث الذي أقيم على مساحة تصل6900 متر مربع، وقطعت خلالها السيارات مسافة إجمالية بلغت 1.476 مترًا، حيث انطلق العرض من خلال صفي سيارات متمركزة تحركت في اتجاه معاكس مشكلة صورة الصقر.

وكشفت الشركة اليابانية خلال هذه الفعالية عن ثلاثة إصدارات جديدة من باترول وهي باترول سفاري "غزال وغزال إكس وفالكون"، وجميعها مصمم ليتناسب مع احتياجات عملاء الشركة في منطقة الشرق الأوسط.

وتعد نيسان باترول واحدة من أكثر السيارات مبيعًا في دول مجلس التعاون الخليجي، واستطاعت في العام الماضي أن تتصدر قائمة السيارات الرياضية رباعية الدفع الكبيرة الأكثر مبيعًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Nissan

فيديو قد يعجبك: