إعلان

بحضور وزيري التجارة والنقل.. "جي بي بولو" تكشف عن ثلاث حافلات محلية الصنع

04:48 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أطلقت شركة "غبور جي بي بولو" للتجارة والتصنيع، الجيل الجديد من حافلات مارك بولو- فولفو الذي تقوم الشركة بتجميعه محليًا، ذلك في احتفالية أقيمت مساء الاثنين، بأحد فنادق التجمع الخامس شرقي العاصمة القاهرة.

حضر حفل الإطلاق عدد من كبير المسؤولين والشخصيات العامة، على رأسهم المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، والدكتور هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات، والدكتور رؤوف غبور، الرئيس التنفيذي لمجموعة جي بي أوتو، والسفير السويدى بالقاهرة ، والسيد هاكان آجنيفال، رئيس شركة فولفو العالمية للحافلات.

وكشفت الشركة خلال الحفل عن ثلاثة طرازات جديدة من حافلات مارك بولو-فولفو، أولها "باراديسو 1200" التي تعمل بمحرك بقوة 430 حصان، وناقل حركة بتقنية فولفو (آي-شيفت) ونظام الفرامل المانعة للانغلاق.

ومن المقرر أن تتوفر "باراديسو 1200" بفئتين، الأولى تتسع لـ51 راكب، والثانية تصل سعتها إلى 61 راكب، وهي موجهة لقطاع النقل السياحى فى مصر وللتصدير للأسواق القريبة.

"باراديسو1200" مزودة بعدد كبير من وسائل الترفية أبرزها، نظام فيديو لتشغيل الاسطوانات المدمجة، تكييف هواء،وشبكة واي فاي.

الحافلة الثانية التي تم الكشف عنها تحمل اسم "فييجو 1050" وتعمل بمحرك قوة 330 حصان، مرتبط بنظامين من نواقل الحركة الأول يدوي والثاني أوتوماتيك بتكنولوجيا آي شيفت من فولفو.

وتصل عدد المقاعد بمقصورة "فييجو 1050" الجديدة إلى51 مقعد، وزودت الحافلة بعدد كبير من وسائل الترفية ايضا أبرزها نظام فيديو لتشغيل الاسطوانات المدمجة، تكييف هواء وشبكة واي فاي وشاشتين للعرض.

أما الحافلة الثالثة تحمل اسم "فييجو 990"، وتستمد طاقتها من محرك بقوة 330 حصان، وتستطيع الحافلة إقلال 51، وتم تجهيزيها بعدد من وسائل الترفيةمنها نظام فيديو لتشغيل الاسطوانات وشاشتين للعرض.

يذكر أن مصنع مصنع جي بي بولو الكائن في العين السخنة شمال غرب السويس، تصل مساحته 283 ألف م2، ويعمل بطاقة إنتاجية تصل إلى 6000 حافلة سنويًا، وأنشئ في إطار شراكة بين شركة جي بي غبور أوتو وشركة ماركو بولو البرازيلية المتخصصة في صناعة هياكل الحافلات.

فيديو قد يعجبك: