إعلان

"شل" تعلن عن رعايتها لمتسابقة الراليات يارا شلبي

08:32 م الإثنين 12 نوفمبر 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - محمود أمين:

تصوير - محمود بكار وأسماء يسري:

كشفت شركة شل مصر للزيوت برئاسة المهندس ساهر هاشم، عن تفاصيل حملتها Passion For Drive، في احتفالية نظمتها اليوم الاثنين في أحد فنادق القاهرة، استكمالاً لحملة "كمل مشوارك" التي تقوم على مساندة المستهلك.

واختارت شل مصر متسابقة الراليات الصحراوية الشهيرة يارا شلبي، لتكون سفيرة حملتها. وأكدت الشركة، خلال مؤتمرها الصحفي، على دعم يارا حتى تحقق حلمها بالوصول إلى التنافس على بطولة العالم للراليات.

ومن جانبه قال ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر " نحتفل اليوم بإعلان رعايتنا لمشوار "يارا شلبي"، متسابقة وبطلة رياضة الرالي الوحيدة بمصر في مشوارها للوصول الي أفاق جديدة عالمية ومساعدتها لتصبح من ضمن أفضل وأهم عشرة متسابقين رالي في العالم، وذلك من خلال تقديم كل سبل الدعم في مشوارها القادم، والتي ستمثل نقلة نوعية في تدعيم المرأة العربية والمصرية في المجتمع."

وعلق كارل برينغ ، مدير التسويق والاتصالات العالمية بشركة شل العالمية، علي دعم الشركة ليارا شلبي : "نحن فخورون بدعم شركة شل لزيوت مصر ليارا شلبي التي نعتبرها مصدر إلهام كبير و مثال لكسر الحواجز وتحقيق احلامها".

وأضاف كارل، اننا نأمل في مساندتها ومساعدتها في سرد قصتها وكيف تغلبت على كل العقبات وتحديات الحياة التي مرت بها"يارا" هى أم وبطلة رالى نستلهم منها قصص نجاح.

وتأتي رعاية يارا شلبي ضمن أحد الأنشطة التي تقوم بها الشركة لدعم الرياضات في مصر.

ومن جانبها، أشادت شلبي برعاية شركة شل العالمية وشل مصر لها من أجل تحقيق حلمها في عالم سباق السيارات الصحراوية.

وأكدت المتسابقة أن وصولها لهذا النجاح لم يأت من فراغ، وأنها واجهت في بداية طريقها برياضة الراليات الصحراوية الكثير من الصعوبات، الأمر الذي جعلها محترفة، على حد وصفها.

يارا شلبي تبلغ من العمر (36 سنة) وتعمل بأحد البنوك، وأم لطفل في الثامنة، وعاشقة للمغامرات، وفي بداية طريقها تسابقت في رالي الفراعنة المصري بالصحراء الشرقية، وأنهته في المركز العاشر بين أحد عشر متسابقًا.

وفي نهاية عام 2013، حققت المركز الرابع بين 12 متسابقًا في سباق رالي بالصحراء الغربية.

وتعد يارا الآن واحدة من أبرز المنافسين في هذا النوع من السباقات، وحققت خلال مسيرتها عدد كبير من المراكز المتقدمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان