إعلان

بالصور..BYD تقرر خصم 26 ألف جنيه من أسعار S5 موديل 2019

02:22 م السبت 10 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة الأمل لتصنيع وتجميع السيارات، الوكيل الحصري لعلامات لادا الروسية وبي واي دي الصينية في مصر، عن خصم بقيمة 26.000 جنيه على أسعار بي واي دي S5 موديل 2019.

وتراجعت أسعار BYD S5 الرياضية متعددة الاستخدامات في ظل التخفيض إلى 319.000 جنيه بدلًا من 345.000 جنيه، وذلك للمرة الأولى منذ طرحها في السوق المحلي في شهر يوليو الماضي.

وقالت الشركة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن الخصم المعلن عنه لفترة محدودة دون ذكر موعد انتهاء العرض.

وتمتلك السيارة التي يتم تجميعها بمصانع الأمل، محرك سعة 1.5 لتر وشاحن تربو بقوة إجمالية تبلغ 156 حصان بسرعة قصوى 180 كم/س وينقل حركته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، ومتوسط استهلاك 7.4 لتر لكل 100 كم.

وتشتمل S5 على مجموعة متميزة من وسائل الأمان أبرزها الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي ومفتاح بصمة وفرامل ABS وتوزيع اليكتروني للفرامل EBD وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP.

كما تم تزويدها بعدد من وسائل مساعدة السائق مثل النظام الذكى لركن السيارة والذي يعتمد على حساسات تكشف زوايا السيارة بالكامل وكمبيوتر رحلات وعجلة قيادة يمكن التحكم بها ومثبت سرعة وغيرها.

أما وسائل الترفيه بالسيارة فتتمثل في الفرش الجلدي للمقاعد والنظام الصوتي وإمكانية التحكم في ارتفاع كرسي السائق والتحكم بالزجاج بلمسة واحدة والنظام الصوتي المكون من 6 سماعات ومشغل اقراص مدمجة ومدخل AUX ومدخل USB وبلوتوث.

فيديو قد يعجبك: