إعلان

زيوت "FORMA" أحدث منتجات المنار في السوق المصري

06:57 م الثلاثاء 09 أكتوبر 2018

أحمد نوارة - الرئيس التنفيذي لمجموعة المنار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

كشفت مجموعة شركات المنار، المتخصصة في تصنيع وتوزيع الزيوت والشحومات وقطع غيار السيارات، عن علامة جديدة بإسم"FORMA" لزيوت الفرامل ومياه التبريد، وذلك في احتفالية أقيمت مساء الاثنين بأحد فنادق وسط القاهرة.

وتضم العلامة الجديدة ثلاثة أنواع من زيوت الفرامل وزيوت الهيدروليك 68، متعدد الأغراض، ومياه الردياتير المصنعة من خامات جيدة تتناسب مع جميع أنواع السيارات والمعدات.

وقال أحمد نوارة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة المنار على هامش الاحتفال، إن الشركة تسعى كل عام لطرح منتج جديد في السوق المصري، مشيرًا إلى تقديم منتجات "Bendix®" في 2017 والذي استطاع تحقيق طفرة كبيرة في المبيعات بزياده 35 %.

وأضاف نوارة أن المنتج الجديد الذي يحمل إسم "FORMA" الذي يتم الكشف عنه لأول مرة مصنع بخامات محلية بنسبة 100%، مؤكدًا أن ذلك ساهم بشكل كبير في تقديمها بالأسواق المصرية بأسعار تنافسية.

وأكد أن الشركة بصدد طرح قطع غيار للسيارات تحت إسم "FORMA" خلال الفترة القليلة القادمة بجودة عالية وبأسعار اقتصادية.

ولفت الرئيس التنفيذي للمنار إلى أن الشركة تعمل على توسعة أعمالها تماشيًا مع تطلعات الاقتصاد المصري وتنفيذًا لتوجهات الدولة الرامية إلى التوسع والتصدير للأسواق الإقليمية والمساهمة في جذب العملة الصعبة للسوق المحلي.

يذكر أن مجموعة المنار تعمل في مجال زيوت وسوائل السيارات منذ عام 1975 حتى وصلت إلى تصنيع وتوزيع واستيراد وتصدير زيوت وسوائل السيارات، وتمتلك المجموعة مصنع لزيوت الفرامل بمدينة السادس من أكتوبر حاصل على عدة شهادات جودة عالمية منها شهادة الجودة "أيزو 9000" و"أيزو البيئة 14000" و"أيزو الأمن الصناعي 18000".

فيديو قد يعجبك: